احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 3.7 واليوريا 44، كيفية التعامل مع الساقين تورم


الكرياتينين 3.7 يشير إلى مرحلة 3 أمراض الكلى، والتي لا تزال في الوقت عكسها. عادة، فإن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 3.7 يكون بعض الأعراض، تورم الساقين ومستوى اليوريا عالية، على سبيل المثال. بينما، كيفية التعامل مع تورم الساقين مع الكرياتينين 3.7 واليوريا 44؟
ما هو السبب الجذري لتورم الساقين حدوث؟
مستوى الكرياتينين هو المستقلب التي أنشأتها العضلات، وأنه هو اعتبار مؤشر لدالة الكلى في العيادة. اليوريا هي أيضا نتاج الأيض البشري، والتي تفرز أساسا من الجسم عن طريق الكلى. وبالتالي، كلا الكرياتينين 3.7 واليوريا 44 يظهر الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد كما ينبغي أن تفعل. في هذه الحالة، سيتم جمع المياه الزائدة والسموم والنفايات في بت الجسم شيئا فشيئا. عندما المياه الزائدة تجميعها في الساقين، والمرضى لديهم تورم الساقين.
ما هو العلاج لتورم الساقين للمرضى مع الكرياتينين 3.7 واليوريا 44؟
في معظم البلدان، سيتم تطبيق العلاج بالهرمونات لمساعدة المرضى على تبديد الأرجل المتورمة. ولكنها ليست جيدة بما فيه الكفاية لاستعادة وظيفة الكلى. في كلمة أخرى، فإن تورم الساقين الانتكاس مرارا وتكرارا. وأخيرا، قد يحتاج المرضى إلى غسيل الكلى لإزالة المياه الزائدة وتخفيف الأرجل المتورمة.
ومع ذلك، في الصين، يمكن للمرضى التخلص من تورم الساقين عن طريق التكسين إزالة العلاج الذي هو علاج طبيعي جديد ولد من الطب الصيني التقليدي. مع إدخال التكسين إزالة العلاج، وليس فقط اختفى تورم الساقين، ولكن أيضا الكرياتينين 3.7 واليوريا 44 يمكن تخفيضها. وفي الوقت نفسه، فإن المرضى أيضا الحصول على الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي أو العلاجات الطبيعية الأخرى التي تشمل العلاج ضغط الساخنة والعلاج حمام كامل، والعلاج الكى وهلم جرا لتحسين وظيفة الكلى مع ردود فعل سلبية قليلة. وبالتالي، فإن الأعراض لا يمكن أن يسببها بسهولة والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل.
هل لديك مستوى الكرياتينين عالية في 3.7؟ هل تعاني من أمراض الكلى مع تورم الساقين؟ هل تريد الحصول على علاج طبيعي لتحسين وظائف الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق