احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة بالنسبة لي لوقف غسيل الكلى


"صباح الخير سيدي. لقد كنت على غسيل الكلى مرتين في الأسبوع، وأنا لا يمكن أن تتحمل غسيل الكلى أي أكثر من ذلك. هل هناك أي طريقة بالنسبة لي لوقف غسيل الكلى؟ "
في الوقت الحاضر، لأن المزيد والمزيد من المرضى يدركون عيوب غسيل الكلى على نفس المريض، وهم حريصون على التخلص من غسيل الكلى. ومع ذلك، ما إذا كان المرضى يمكن أن يعيشوا حياة طبيعية دون غسيل الكلى تقع على مرض المرضى الظروف الصحيحة.
في معظم البلدان، والمرضى يعتقدون كيف يمكن إعادة بناء وظيفة الكلى بجانب زرع الكلى. على الرغم من أن زراعة الكلى وغسيل الكلى تعتبر الوسيلة الأخيرة لعلاج المرضى الذين يعانون من الكلى الشديدة، إلا أنه لا تزال هناك علاجات أخرى لمساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى، شريطة أن يغسل المرضى الوقت لتلقي العلاج الفعال.
بشكل عام، طالما أن المرضى لديهم وظيفة الكلى اليسار، والتي تميزت تحفظ البول الناتج، وهناك فرص للمرضى لاستعادة وظيفة الكلى مع العلاجات الطبيعية.
في الصين، يمكن للمرضى اتخاذ العلاج بالسموم إزالة بدلا من غسيل الكلى لمساعدة المرضى الاجتياح المواد السامة المودعة. منذ سلسلة من العلاجات الطبيعية المستخدمة في هذا العلاج لغرض التخفيف من المضاعفات، وحماية الكلى من مزيد من الضعف وتعزيز فعالية العلاجات الأخرى مع عدم وجود آثار جانبية واضحة. على الرغم من أن المرضى يمكن أن يشعر على نحو أفضل مع العلاج إزالة السموم، لا يمكن تحسين وظيفة الكلى ببساطة عن طريق اتخاذ بعيدا عن جميع المسائل الوريدية تجميعها. في عالم آخر، والمرضى هم في حاجة ماسة لعلاج لإصلاح الكلى المريضة وإعادة بناء وظيفة الكلى.
هناك، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، والعلاج ضغط الساخنة، الحجامة الزجاج، والعلاج الكى أو الأدوية الصينية الأخرى سيتم تطبيقها على أساس الحالات المادية الحالية للمرضى لمساعدة المرضى على التعافي من وظائف الكلى بشكل عفوي وتدريجيا.
عندما يتم استئناف الكلى، يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة أفضل دون القيام غسيل الكلى.
هل كنت على غسيل الكلى؟ هل تعاني من المضايقات الناجمة عن غسيل الكلى وتلف الكلى؟ هل أنت حريص على التخلص من غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق