احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني تقليل الكرياتينين 9.2 دون غسيل الكلى


في كثير من البلدان، كان معظم المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 9.2 بالفعل على غسيل الكلى. ومع ذلك، قد لا يبدأ بعض المرضى غسيل الكلى لأنها لا تعاني من الكثير من الأمراض. ومع ذلك، بسبب أوجه القصور في غسيل الكلى، والمرضى يتساءلون كيف يمكن أن تقلل من الكرياتينين 9.2 دون غسيل الكلى؟

لغرض تقليل الكرياتينين 9.2 بشكل فعال، يجب علينا أن نعرف لماذا يرتفع مستوى الكرياتينين إلى 9.2.

هل تعرف أن الكرياتينين هو نتاج لاستهلاك البروتين من العضلات في الجسم؟ بحيث، في بعض الأحيان مستوى الكرياتينين سوف تكون مرتفعة قليلا عندما المرضى الذين يعانون من الكلى أضعف لديها كميات كبيرة جدا من البروتين. ولكن، عندما وصل الكرياتينين تصل إلى 9.2، وتلف الكلى بشكل خطير.

كما نعلم جميعا، والكلى هو الجهاز الرئيسي للمشاركة في الحفاظ على صحة الجسم عن طريق طرد السموم المختلفة والنفايات تماما. عندما لا يمكن الاحتفاظ بها وظيفة تماما، فإن المرضى لديهم السموم والنفايات التي تم جمعها في الجسم تدريجيا وتكون مريضة مع وذمة والغثيان وضعف الشهية وفقر الدم وهلم جرا. في هذه الحالة، بعض المرضى لديهم للقيام غسيل الكلى بدقة وذلك لإطالة الحياة.

ولكن في الصين، يمكن للمرضى أن يأخذوا علاج إزالة السموم بدلا من غسيل الكلى لمساعدة المرضى على تخفيف الأعراض من خلال تجتاح السموم والنفايات تماما وأمان. بشكل متزامن، وهناك حاجة إلى الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، العلاج تبخير، الحجامة الزجاج وغيرها من العلاجات الطبيعية لإصلاح الكلى التالفة في آمنة.

على سبيل المثال، العلاج بالسموم إزالة يجعل من استخدام سلسلة من العلاجات الطبيعية للقضاء على جميع السموم والنفايات مخبأة في الجسم واستبعادها عن طريق التعرق والبول والبراز وطرق أخرى مع آثار جانبية أقل. من خلال هذه الطريقة، سيتم تخفيف الأعراض، وسوف تتوقف الأضرار الكلى وحية المحيطة والتي هي مفيدة للكلى للتعافي سيخرج.

إذا كنت مهتما في العلاجات الطبيعية إلى الكرياتينين 9.5 إلى جانب غسيل الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق