احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج العشبية لتحسين وظائف الكلى لمرضى فسغس


في معظم البلدان، والمرضى الذين يعانون من فسغس (البؤري القطعي التصلب الكبيبي) أن يقال أنها يمكن أن تحافظ فقط على حالة المرض عن طريق التحكم في النظام الغذائي واستعادة وظيفة الكلى عن طريق زرع الكلى. حسنا، عندما يظهر علاج جديد، والمرضى يتساءلون ما هو العلاج بالأعشاب لتحسين وظائف الكلى.
فسغس هو نوع من اضطراب الكلى في هذه الحالة بعض الكبيبات الكلى لا يمكن تصفية الدم جيدا، وبالتالي، فإن المرضى لديهم العديد من المضايقات. في هذه الحالة، غسيل الكلى، وهو استبدال الاصطناعي من وظيفة الكلى المفقودة، ستكون هناك حاجة لإطالة عمر وتقليل المعاناة.
أما بالنسبة للعلاج بالأعشاب، بل هو وسيلة طبيعية لمساعدة المرضى الذين يعانون من غسغس من السبب الجذري، وهذا هو القول، من استئناف الكلى التالفة وزيادة وظائف الكلى.
في مستشفى تونغشانتانغ بكين للطب الصيني التقليدي، والعلاج الشامل بما في ذلك العلاج إزالة السموم، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، عن طريق الفم الطب الصيني العلاج، دورة العلاج، حمام القدم، تبخير العلاج، الوخز بالإبر أو الأدوية الصينية الأخرى سيتم تطبيقها على المرضى على أساس الظروف المرضية للمرضى.
يتم اختراع العلاج إزالة السموم وتطويرها لغرض تنظيف جميع الرواسب السامة مخبأة في جميع أنحاء الجسم كله. أيضا، فإنه يمكن تخفيف الأعراض وتعزيز الكلى للحصول بشكل جيد من خلال حماية الكلى من مزيد من الضرر وتعزيز آثار العلاجات الأخرى.
باستثناء علاج إزالة السموم، وتستخدم العلاجات الأخرى لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى بأمان. في الواقع، فإن العلاج الذي سيتم تطبيقه لعلاج المرضى يعتمد على مرضى الظروف المرضية. الى جانب ذلك، يمكن للعلاجات مجتمعة أن تأخذ تأثير أفضل.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تحويل الأعراض، يمكن للمرضى يعيشون حياة أفضل والغسيل الكلوي أو زرع الكلى يمكن رفض.
هل تم تشخيصك مع فسغس؟ هل أنت مهتم في العلاج بالأعشاب؟ هل أنت حريصة على تحسين وظائف الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال أحدث نتائج الاختبار بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق