احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج البديل لغسيل الكلى لخفض الكرياتينين 6.9


ماذا سيحدث عندما وصلت الكرياتينين 6.9mg / دل؟ يجب على المرضى القيام غسيل الكلى في الكرياتينين 6.9mg / دل؟ ما هو العلاج البديل لغسيل الكلى لخفض الكرياتينين 6.9mg / دل؟
الكرياتينين 6.9 يظهر المرضى في مرحلة 4 مرض الكلى (الفشل الكلوي) التي يتم جمع مختلف السموم والنفايات في الجسم تدريجيا، وسوف تظهر الكثير من الأمراض التي تغطي ضعف، والتعب، وضعف الشهية وآلام الظهر وغيرها على المرضى. إذا كان المرضى لا تولي اهتماما وثيقا لوضعهم البدني، وسوف تظهر خطر الحياة أيضا. وبالتالي، سيتم اتخاذ غسيل الكلى وذلك لتخفيف الأعراض وإطالة العمر الافتراضي.
ومع ذلك، إذا كان المرضى ليس لديهم الكثير من المعاناة، غسيل الكلى يمكن أن يكون تأخير لبعض الوقت. ولكن، طالما أن الكلى على الإضرار بسبب الأشياء الضارة المودعة، وارتفاع ضغط الدم وعوامل أخرى، والمرضى لا يمكن تجنب غسيل الكلى. في عالم آخر، والطريقة الوحيدة لرفض غسيل الكلى بدقة هو وقف ضعف الكلى ومن ثم استئناف وظائف الكلى بشكل جيد.
باستثناء زرع الكلى، يمكن للمرضى تلقي الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، الحجامة الزجاج، حمام العلاج، والوخز بالإبر وغيرها من العلاجات لاستعادة وظائف الكلى بشكل طبيعي في مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي.
بالإضافة إلى ذلك، يجب على المرضى القيام التكسين إزالة العلاج للتخلص من المواد الضارة المودعة مع ردود فعل سلبية أقل لزيادة آثار العلاج المشار إليها أعلاه. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن تخفيف الأمراض ومنع خلايا الكلى والأنسجة من الإصابة.
عندما يتم استعادة الكلى، والمرضى يشعرون على نحو أفضل مع خفض الكرياتينين 6.9mg / دل وأعراض يعفى، في هذا المحيطة، وسيتم رفض غسيل الكلى بشكل فعال.
هل لديك مستوى الكرياتينين عالية في 6.9mg / دل؟ هل أنت حريصة على تجنب غسيل الكلى؟ هل ترغب في تحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال اختبار المختبر بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق