احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الطبيعي للمرحلة 5 مرض الكلى المزمن


"ما هو العلاج الطبيعي للمرحلة 5 مرض الكلى المزمن؟" أعتقد أن العديد من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن (كد) تريد أن يتم علاجه مع آثار جانبية أقل. هنا المقال سوف تعطيك بعض المعلومات عن مرض الكلى المزمن والعلاجات الطبيعية.

في الواقع، عندما تلف الكلى شيئا فشيئا لسنوات بسبب ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة السكر في الدم، والذئبة، والبيئة السيئة أو عوامل أخرى، فإن الكلى تفقد تدريجيا وظيفتها لتصفية الدم تماما. ويسمى هذا الوضع الطبي مرض الكلى المزمن في العيادة. عندما يدخل المرضى إلى مرحلة 5 كد، بولينا، وسوف يقترح لبدء غسيل الكلى على الفور. ومع ذلك، حيث أن غسيل الكلى يؤدي إلى الكثير من المضايقات، على الرغم من أنه يستخدم بعنف لمساعدة المرضى إطالة أمد الحياة، فإنها تتساءل من شأنها أن يتم علاجه مع العلاجات الطبيعية.

لسوء الحظ، مرة واحدة في الكلى معطوب، وخاصة في المرحلة 5، لا توجد طريقة لإنقاذ خلايا الكلى الميتة. ما يمكننا القيام به للمرضى هو تحويل الأعراض، وإصلاح خلايا الكلى الكلى المريضة وتحسين وظائف الكلى في بعض النقاط مع العلاجات الطبيعية مثل التكسين إزالة العلاج، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي، عن طريق الفم الطب الصيني العلاج، حمام العلاج، الوخز بالإبر والعلاج المناعي.

عندما يتم تجديد الكلى، يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة أفضل دون مضاعفات كد وارتفاع مستوى الكرياتينين، حيث الإعداد، غسيل الكلى ليست في حاجة.

هل تعاني من المرحلة 5 مرض الكلى المزمن؟ هل أنت مهتم في العلاجات الطبيعية لمرحلة 5 مرض الكلى المزمن؟ هل أنت طويل للعيش بعيدا عن غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق