احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي أمل ل 13٪ وظيفة الكلى الكرياتينين من 3.75 المرضى


مرة واحدة هناك 13٪ فقط من الكلى التلاعب بشكل جيد ثم الكرياتينين ترتفع إلى 3.75، فإن المرضى تحمل الكثير من المضاعفات والأعراض. أيضا، فهي قريبة من مرحلة غسيل الكلى. في حين، هل هناك أي أمل ل 13٪ وظائف الكلى الكرياتينين من 3.75 المرضى؟
إذا كان المرضى لا يريدون الذهاب من خلال غسيل الكلى أو زرع الكلى، فإنها يمكن أن تحاول الأدوية الصينية لتخفيف الأعراض وإصلاح وظيفة الكلى.
في مستشفى تونغشانتانغ بكين للطب الصيني التقليدي، والمرضى سوف تتلقى السموم إزالة العلاج وذلك لخفض الكرياتينين 3.75 وإدارة الأعراض عن طريق مسح بعيدا عن السموم والنفايات التي تم جمعها في الجسم. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن تعزيز الكلى لتجديد جيدا لأنها قادرة على حماية خلايا الكلى من الضعف وتعزيز آثار العلاجات الأخرى لعلاج الكلى.
الى جانب ذلك، سوف الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي اتخاذ عمل جيد من استئناف وظائف الكلى بأمان و أفايلابلي. خلال عملية العلاجات التطبيق الخارجي، سيتم اختيار الأعشاب محددة تصل على أساس مرض المرضى الظروف أولا. وبعد ذلك، سيتم طحنها إلى مسحوق ويتم جمعها إلى كيسين طبيين. ثانيا، سيتم وضع الحقائب الطبية اثنين في منطقة شينشو المرضى، والعمل جنبا إلى جنب مع آلة العلاج. وأخيرا، فإن المواد النشطة من الحقائب الطبية اثنين في الحصول على الجسم وتدفق مع الدم في السفن، وبالتالي، فإنه يمكن تحقيق نتيجة توسع الأوعية الدموية، وتبديد الالتهابات، ومكافحة تخثر وتدهور. وبهذه الطريقة، سيتم جلب ما يكفي من الدم والأكسجين والمواد المغذية إلى الكلى وتحسين فقر الدم ونقص الأكسجين في الكلى. بحيث، سيتم زيادة وظيفة الكلى تدريجيا وبشكل فعال.
عندما يتم زيادة وظيفة الكلى، سيتم تخفيض 3.75 الكرياتينين، والمرضى يشعرون على نحو أفضل وليس هناك حاجة لغسيل الكلى أو زرع الكلى.
هل لديك وظيفة الكلى منخفضة في 13٪؟ هل مستوى الكرياتينين الخاص بك 3.75؟ هل ترغب في تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن لمساعدتك على التعافي.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق