احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن علاج الكرياتينين 540 و كد مع العلاجات الطبيعية؟


إذا بلغ الكرياتينين 540 في الاختبارات المخبرية الرئيسية، فإن الطبيب ينصح المريض لبدء غسيل الكلى. حتى الآن، غسيل الكلى لم يعد الخيار الوحيد للمرضى الذين يعانون من كد وأي مرضى تحقيق العلاج الطبيعي بدلا من غسيل الكلى. ثم يمكن علاج الكرياتينين 540 و كد مع العلاجات الطبيعية؟ بالمناسبة، يمكنك الحصول على استشارة مجانية مع شركائنا

في الجانب السريري، ويعتبر مستوى الكرياتينين المؤشر الرئيسي لوظيفة الكلى. في الواقع، يظهر الكرياتينين 540 أن الكلى قد سجلت بشكل سيء. وهذا يعني أن الكلى لا يمكن أن تحتفظ بوظيفتها لإزالة تسمم الدم، ويحافظ على توازن المنحل بالكهرباء، وينتج البول، الخ. ونتيجة لذلك، فإن المرضى لديهم الكثير من الأعراض في مثل هذه البيئة الداخلية الرهيبة.

وبالإضافة إلى ذلك، غسيل الكلى يمكن أن تقلل من وظائف الكلى، وزيادة خطر قصور القلب، يؤدي إلى تقلصات العضلات والآثار الجانبية الأخرى.

وبالتالي، المرضى الذين يعانون من كد نأمل أن يتم التعامل معهم مع علاج يمكن الوصول إليها والطبيعية.

ما يمكن أن يكون العلاج الطبيعي؟

حمام كامل.

العلاج بالحمام الكامل هو الاستحمام الجسم كله من المرضى الذين يعانون من رغوة الحمام، والتي هي كاملة من جوهر استخراجها من الأدوية الصينية. أثناء الاستحمام، وسيتم حمل السموم من خلال الجلد. في وقت لاحق سيتم تخفيف الأعراض، وسوف تبدأ الكلى لإحياء.

العلاج ضغط الساخنة.

"العلاج ضغط الساخنة" هو إجراء العلاج الخارجي، والتي سوف تكون دفعة ساخنة على المنطقة، وبالتالي، فإن تشي صحية هزيمة الحياة. وبعبارة أخرى، سيتم استعادة الكلى في العلاج.

الوخز بالإبر.

بالنسبة لكثير من المرضى، وهذا هو علاج رائع لعلاج المرضى الذين يعانون من إبرة رقيقة. أثناء العلاج، يجب أن تكون الإبرة ضربت بعمق في نقاط الوخز بالإبر محددة. ومنذ ذلك الحين، فإن المريض يعيش بشكل أفضل.

إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول العلاجات الطبيعية لالكرياتينين 540 و كد، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الشروط والأحكام إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك: Asya.yue@mail.ru / واتساب +8613292893707. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق