احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل يمكن أن يحدث الفشل الكلوي عن طريق الطرق الطبيعية للعلاج؟


الفشل الكلوي هو مرض الكلى خطير، والتي تتلف الكلى بشدة. وبصفة عامة، فإن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يعانون من العديد من الأعراض المرتبطة بفقر الدم، والأرق، وآلام الظهر، وما إلى ذلك لأن السموم التي تحتاج إلى تنظيفها من قبل الكلى يتم جمعها في الجسم. لذلك، يتساءلون عما إذا كان يمكن عكس الفشل الكلوي.

كما هو معروف، الطرق التقليدية للعلاج (غسيل الكلى وزرع الكلى) لديها العديد من أوجه القصور. على سبيل المثال، غسيل الكلى يمكن أن يسبب حكة الجلد، وتشنجات العضلات، وأقل حجم البول والآثار الجانبية الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، بعد أخذ الكلى مناسبة وصحية من المانح من خلال العملية، يجب على المرضى تناول الدواء ضد الرفض لبقية حياتهم. وهكذا، المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي يأملون أن هذا المرض يمكن علاجها مع مساعدة من الطرق الطبيعية للعلاج.

ما هي الطرق الطبيعية لعلاج المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي؟

وتشمل الطرق الطبيعية للعلاج أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تنقية للسموم من الدم، وحمام علاجي، وما إلى ذلك.

كيف تعالج الإجراءات الطبيعية المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي؟

أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني. هذا هو تطبيق خارجي، حيث المواد الفعالة من الأعشاب الخاصة سوف تخترق الجسم مع الجهاز الطبي. وسيتم لاحقا معالجة خلايا الكلى والأنسجة.

العلاج ضغط الساخنة. خلال العلاج، فإن منطقة المرضى شينشو يكون الضغط الساخن مع الأدوية الصينية، والتي سيتم تعديلها على أساس حالة المرض للمرضى. سوف تبدأ الكلى المريض للتعافي أثناء العلاج.

العلاج يطهر السموم من الدم. ويستخدم عادة جنبا إلى جنب مع أنواع أخرى من العلاج في مستشفى بكين للطب الصيني تونغشان تان. يستخدم العلاج تطهير السموم من الدم لمساعدة المرضى في القضاء على الأشياء غير المرغوب فيها. وقال انه يمكن أن تخلق بيئة نظيفة لاستعادة الكلى.

عندما يتم استعادة الكلى، يتم إلغاء الفشل الكلوي، والمرضى العودة إلى الحياة الطبيعية.

إذا كنت مهتما في الإجراءات الطبيعية أو تريد المزيد من المعلومات حول الفشل الكلوي، وترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق