احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكننا أن نفعل لمساعدة المرضى الذين يعانون من كد؟


ماذا يمكننا أن نفعل لمساعدة المرضى الذين يعانون من كد؟ ما الذي ينبغي أن ينظر إليه المرضى في الحياة اليومية؟ ما هو العلاج مفيد للمرضى؟

لعلاج المرضى الذين يعانون من كد، نحن بحاجة إلى معرفة ما هو كد في البداية.

كد هو مرض الكلى المزمن، وتسمى أيضا مرض الكلى المزمن، والتي سوف تظهر كما أصيب الكلى عدة مرات على مدى سنوات عديدة. الكلى ليست قادرة على دفع الأشياء الكراهية. ونتيجة لذلك، سيتم جمع الأشياء غير المرغوب فيها في الجسم. وعلاوة على ذلك، فإن المرضى لديهم آلام الظهر، وضيق في التنفس، والبروتين في البول وأعراض أخرى.

في وقت لاحق، ما ينبغي أن تولي اهتماما المرضى؟

للمرضى الذين يعانون من كد، فمن المفيد استخدام نظام غذائي مع وسيلة غذائية جيدة دون أملاح عالية، وارتفاع في الدهون، وارتفاع في الفوسفور، وغيرها. وفي الوقت نفسه، يتم حماية المرضى بشكل أفضل من العدوى والبرد، والتي يمكن أن تؤدي إلى تطوير كد في الفشل الكلوي.

ما هي طرق علاج المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن؟

حمام للأقدام. هذا هو العلاج مريحة وآمنة. انه يستخدم كيان أن ملخصات من الطب الصيني إلى الاستحمام من أقدام المريض. وهكذا، سيتم إزالة المواد غير المرغوب فيها من الجسم. ثم سوف تبدأ الكلى للتعافي.

العلاج الدوري. سيتم تطبيق العديد من دورات هيدرات على الجلد مع مساعدة من الأدوية الطين. أي نوع من منطقة الجلد يمكن استخدامها في العلاج يعتمد على النظرية الكلاسيكية للطب الصيني. وهكذا، سيتم تحمل السموم من خلال الجلد.

العلاج ضغط الساخنة. العلاج يستخدم الأعشاب من الطبيعة لمساعدة المرضى على استعادة وظيفة الكلى. آلة لتجهيز وتعزيز المواد النشطة من اثنين من الحقائب الطبية التي مليئة مسحوق العشب لدخول الجسم والوصول إلى الكلى. وبالتالي، فإن القدرة على تجديد الكلى تحسين في الظروف الداخلية الجديدة، حيث الأوعية الدموية زيادة، تبدد ركود الدم والدورة الدموية يتسارع. هذا هو أفضل علاج لمساعدة المرضى من الجذر مع آثار جانبية أقل.

إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول ما يمكننا القيام به لمساعدة المرضى الذين يعانون من كد، وترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق