احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات المنزلية لمرض الكلى المتعدد الكيسات


لأن مرض الكلى المتعدد الكيسات (بس) لا يمكن علاجه، والناس يتجهون إلى العلاجات المختلفة، واحدة منها العلاجات المنزلية. وبالمقارنة مع وسائل الحماية الأخرى، والعلاجات المنزلية هي بسيطة جدا ومريحة. هنا هو مقدمة مناسبة حول العلاجات المنزلية لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات.

اتبع خطة نظام غذائي صحي

في الأدوية الشعبية الصينية، والمخاريط الطبية والطعام والحساء هي جزء من الذخيرة العلاجية. على سبيل المثال، بعض الخضروات والفواكه يمكن أن تقلل من ضغط الدم، مثل الكرفس، الزعرور والحضض. يمكن أن يقلل نظام غذائي منخفض البروتين بروتينية، ولكن يجب عليك اختيار بروتين عالي الجودة، مثل اللحوم الخالية من الدهون والبيض البيض. وفي الوقت نفسه، يمكنك إضافة التوت البري والبصل والفلفل والفاكهة الكيوي وغيرها من الأطعمة عالية في الفيتامينات إلى النظام الغذائي الخاص بك. الفيتامينات يمكن أن تحسن قدرتك على مكافحة أمراض الكلى. في مرحلة مبكرة، مرض الكلى المتعدد الكيسات لا يضر الكلى، ويجب عليك شرب الكثير من الماء لمنع عدوى المسالك البولية.

أداء التمارين بانتظام

ممارسة التمارين الرياضية بانتظام هي أيضا جيدة لصحتك. فإنه يمكن خفض ضغط الدم، وزيادة الطاقة الخاصة بك، وتحسين جهاز المناعة، وما إلى ذلك. ولكن تجنب النشاط المكثف في حالة تمزق الكيس. في هذه الحالة، ينصح بعض التمارين لطيف، مثل المشي، تاي تشي، وركوب الدراجات والركض.

أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني

أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير هو متاح أيضا في المنزل. ولكن في الأوقات القليلة الأولى قد تحتاج إلى أن يعامل بتوجيه من الطبيب. في الواقع، انها بسيطة جدا. أولا يجب أن تزج الحزم العشبية في المهاجرات لفترة معينة من الزمن، ومن ثم تسخينها في الآلات. ثالثا، وضع الحقائب العشبية على لوحات الكهربائية وتثبيت أوزموسكوب. آخر شيء عليك القيام به هو الاستلقاء على الحقائب العشبية لمدة 40 دقيقة. هذه الأدوية لديها وظيفة الحد من الخراجات الكلى، وكذلك لإصلاح الكلى التالفة.

آمل أن المعلومات المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا. بريدنا هو Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق