احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة للتخلص من غسيل الكلى أخذ حوالي 5 سنوات بطبيعة الحال


وبما أن غسيل الكلى سيجعل المرضى يعانون من الضعف والعدوى وتشنج العضلات وغيرها من الأمراض، والمزيد والمزيد من المرضى حريصون على كسر بعيدا عن غسيل الكلى. ومع ذلك، غسيل الكلى هي التكنولوجيا التقليدية لمساعدة المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي إطالة الحياة في الاستخدام على نطاق واسع. في حين، هل هناك أي طريقة للتخلص من غسيل الكلى يستغرق حوالي 5 سنوات بشكل طبيعي؟
وبصفة عامة، وبمجرد أن يبدأ غسيل الكلى، والمرضى الذين يعانون من حالة مرض الكلى خطيرة في المرضى الذين لا يمكن إزالة السموم والنفايات من الجسم تماما وكذلك قدرا كبيرا من المضايقات تظهر في المرضى. في عالم آخر، إذا كان المرضى يمكن عكس ظروف المرض، غسيل الكلى يمكن تجنبها بنجاح.
وبعد ذلك، وكيفية عكس ظروف المرض؟
ما هو يجب أن المهم هو زيادة وظيفة الكلى. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وخبراء الكلى تحمل الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي للمرضى وذلك لاستعادة وظيفة الكلى بشكل طبيعي وفعال. في العلاج، سيتم التقاط الأعشاب المحددة تصل إلى المرضى مرض الأمراض الحقيقية ومضروب إلى مسحوق لأداء أفضل. في وقت لاحق، سيتم وضع مسحوق الأعشاب في اثنين من الحقائب الطبية التي سوف تدخل حيز التنفيذ لتوسيع الأوعية الدموية، حل ركود الدم وتسريع الدورة الدموية. ونتيجة لذلك، سيتم إصلاح الكلى تلقائيا وسيتم تحسين وظيفة الكلى بأمان وتدريجيا.
وبالإضافة إلى ذلك، سيتم إضعاف الإجراءات الدقيقة أوزموثيرابي الطب الصيني من قبل تراكمات الضارة، وبالتالي، لا يمكن استعادة الكلى بشكل جيد. في ظل هذه الظروف، والعلاج إزالة السمية في حاجة لغرض إزالة جميع الأشياء غير المرغوب فيها بشكل طبيعي.
الى جانب ذلك، ما يجب أن أقول لكم هو أنه من الصعب جدا بالنسبة للمرضى للتخلص من غسيل الكلى. في الممارسة العملية، بعض براءات الاختراع لا يمكن أن تتوقف تماما غسيل الكلى دون زرع الكلى. ولكن، هذه العلاجات يمكن أن تساعد المرضى يعيشون حياة أفضل من خلال تخفيف الآثار الجانبية للغسيل الكلوي وتمديد فترة غسيل الكلى.
هل كنت على غسيل الكلى؟ هل تريد تجنب أو إيقاف غسيل الكلى بشكل فعال؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق