احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن أن يتعافى من الفشل الكلوي من خلال الوخز بالإبر


"هل من الممكن التعافي من الفشل الكلوي من خلال الوخز بالإبر؟" إذا كان لديك أيضا الفشل الكلوي أو لديهم مصالح في الوخز بالإبر، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب لمزيد من المعلومات التفصيلية.
الحديث عن الفشل الكلوي، والمرضى لا يعتقدون أنها لا يمكن علاجها إلا لغسيل الكلى وزرع الكلى في العديد من البلدان. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى جميع أنواع الأسباب، والمرضى يريدون الحصول على علاج آخر ليشعر على نحو أفضل. في هذه الحالة، يتساءلون كيف يعمل الوخز بالإبر عليها عندما سمعوا من أن الوخز بالإبر يمكن أن يكون وسيلة جيدة لإحياء وظيفة الكلى.
أما بالنسبة للوخز بالإبر، فهو علاج الطب الصيني التقليدي الذي تم تطويره وممارسته في الصين لأكثر من ألفي سنة. في السنوات الأخيرة، والطبيب الكلوي معرفة أن لديها تأثير ملحوظ على علاج مرضى الفشل الكلوي. ومن المؤكد أيضا أن مرضى الفشل الكلوي يمكن علاجها بشكل جيد مع الوخز بالإبر.
في عملية الوخز بالإبر، الإبرة الطبية سوف تجعل بعمق في نقاط الوخز المحددة التي يتم مطاردة أسفل وفقا لظروف المرض المرضى وكذلك نظريات الطب الصيني التقليدي. فقط بهذه الطريقة، سيتم تعديل تشي صحية والدم في الجسم، فإن الدورة الدموية يكون الإسراع، وسيتم جلب المزيد من الدم والمواد المغذية إلى الكلى. ونتيجة لذلك، سيتم تحسين قوة الانتعاش الذاتي الكلى والمناعة البشرية كثيرا. ما نراه هو أن الأعراض تلاشت بعيدا ويتم تحسين وظائف الكلى شيئا فشيئا.
وعلاوة على ذلك، العلاجات الأخرى مثل الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، والعلاج العشبي الصيني عن طريق الفم، حمام القدم، دورة العلاج وهلم جرا يمكن أيضا أن تلعب دورا هاما في علاج مرضى الفشل الكلوي بشكل طبيعي وفعال.
عندما يتم تجديد الكلى، يمكن لمرضى الفشل الكلوي يعيشون حياة طبيعية نسبيا ويمكن تجنب غسيل الكلى.
هل أنت قلق بشأن تشخيص الفشل الكلوي؟ هل تبحث عن الطرق الطبيعية لتحسين وظائف الكلى؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق