احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف شديد هو واحد مع الكرياتينين 3.7 والكلى شرونكين


عندما الكلى ليست طويلة تعمل بشكل جيد كما يجب القيام به، فإن المرضى لديهم سلسلة من المضايقات. لذلك، مدى شدة هو واحد مع الكرياتينين 3.7 والكلى المدمر؟

عندما تبدأ الكلى في الانكماش، وظائف الكلى تسير أقل تدريجيا. وعلاوة على ذلك، يظهر الكرياتينين 3.7 أيضا أن أكثر من نصف الكلى تضررت بشدة. وفي الوقت نفسه، فإن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 3.7 يكون مختلف السموم والنفايات التي تراكمت في الجسم، وفي هذه الحالة سوف يكسب الكلى المزيد من الأضرار وسيتم تقييد العلاجات. الى جانب ذلك، فإن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 3.7 يكون فقر الدم وآلام الظهر والبروتين في البول والدم في البول والكثير من الأعراض. في الواقع، إذا كان المرضى لا يمكن أن تمنع عملية تلف الكلى، والمرضى لديهم للقيام غسيل الكلى وزرع الكلى لتخفيف المعاناة والبقاء على قيد الحياة.

في العالم، فمن الضروري للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 3.7 والكلى المكسورة لقبول علاج التركيز على استعادة الكلى المريضة واستئناف وظائف الكلى.

إذا كنت لا تريد أن تفعل غسيل الكلى، يمكنك محاولة الطب الصيني، والعلاج إزالة السموم والطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، على سبيل المثال.

يستخدم العلاج إزالة السموم لمسح السموم والنفايات المودعة وذلك لتخفيف الأعراض، وحماية الكلى من مزيد من الضرر وتعزيز آثار العلاجات الأخرى بشكل طبيعي.

يتم تطبيق الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي أساسا لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى من قبل اثنين من الحقائب الطبية تطبيق الخارجية. في العيادة، يمكن أن تأخذ وظيفة المضادة للالتهابات، ومكافحة تخثر، وتدهور وتمدد الأوعية الدموية لتعزيز القدرة على الانتعاش الذاتي الكلى. وبالتالي، يمكن زيادة وظيفة الكلى بأمان وبشكل متزايد.

عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تخفيض 3.7 الكرياتينين، وضمور الكلى سوف تتوقف، والمرضى يمكن أن يكون لها حياة طبيعية نسبية.

هل لديك مشكلة مع الكلى؟ هل لديك مستوى الكرياتينين عالية في حوالي 3.7؟ هل تريد منع غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق