احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ضعف الشهية والكرياتينين 6، وكيفية علاج الفشل الكلوي


مرحبا، بلدي الكرياتينين هو 6، لدي شهية سيئة، وأنا لا أريد أن أغسل الكلى، يمكنك مساعدتي؟ - سألني مريضا مع الفشل الكلوي من روسيا. وأعتقد أن العديد من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي مع ارتفاع الكرياتينين وأعراض أخرى يبحثون عن علاجات فعالة. هنا المقال سوف تساعدك على معرفة المزيد عن كيفية علاج الفشل الكلوي مع ضعف الشهية والكرياتينين 6.

لماذا المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي لديهم الكرياتينين 6 وضعف الشهية؟

ويرجع ذلك إلى حقيقة أن المياه الزائدة، والسموم والنفايات، والتي يجب القضاء عليها في شكل البول من قبل الكلى، يتم جمعها في الجسم. بسبب وظيفة الكلى في الكلى، والمرضى لا يمكن أن يشعر عادة أنفسهم حتى يبدأ العمل مرة أخرى.

عندما تجمع الأشياء الضارة في الجهاز الهضمي، المرضى الذين يعانون من أمراض الجهاز الهضمي، مثل ضعف الشهية، والتقيؤ، والغثيان، وما إلى ذلك. من ناحية أخرى، يمكن أن يؤدي الضغط النفسي العظيم أيضا إلى ضعف الشهية.

الكرياتينين، وهو المؤشر الرئيسي لوظيفة الكلى، لن تنمو إذا لم يتم تلف الكلى من قبل أكثر من 1/3. لذلك، الكرياتينين 6 يعني أن الكلى لم تعد قادرة على الاستمرار في وظيفتها.

يمكن الكلى تسليط المرضى الذين يعانون من ضعف الشهية والكرياتينين 6؟

نعم، فإنها يمكن أن تعامل مع أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير.

أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير هو نوع من العلاج الخارجي للطب الصيني الذي يساعد المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى استعادة وظائف الكلى. ويستخدم الأعشاب التي يتم اختيارها تبعا لحالة من مرضى بحل الأوعية الدموية، والدم لتبديد ركود الدم وتنشيط الدورة الدموية. ونتيجة لذلك، فإن الشفاء الذاتي من الكلى تحسين. عندما يتم استعادة الكلى، والشهية الفقيرة تختفي، سيتم تخفيض الكرياتينين، والمرضى سيعودون إلى الحياة الطبيعية.

إذا كنت تعاني من الفشل الكلوي أو لديك أي مشاكل مع علاج الفشل الكلوي مع فقدان الشهية والكرياتينين 6، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق