احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع تدهور كد


إذا كان المريض لديه كد، ولا شيء للقيام به، قد تتفاقم كد قبل الفشل الكلوي بسرعة! وكيفية منع كد، أولا نحن بحاجة إلى معرفة لماذا يعاني من أمراض الكلى.

معرفة أسباب أمراض الكلى يمكن أن تساعد المريض على الحصول على العلاج الصحيح والمحافظة على وظيفة الكلى المتبقية. لذلك، قبل أن أعطيك العلاج لهذا المرض، وسوف تظهر لك بعض أسباب ذلك.

لماذا يحصل الناس على كد؟

مرض السكري هو السبب الرئيسي لأمراض الكلى، وهو ما يمثل حوالي 44 في المئة من جميع حالات الفشل الكلوي. ارتفاع ضغط الدم (وتسمى أيضا استمرار) هو ثاني أهم سبب، مسؤولة عن حوالي 28 في المئة. والأمراض الوراثية مثل مرض الكلى المتعدد الكيسات، وأمراض المناعة الذاتية، والعيوب الخلقية وغيرها من المشاكل يمكن أيضا أن يسبب أمراض الكلى.

منذ المريض مع مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم ومرض الكلى المتعدد الكيسات يجب أن تولي اهتماما كبيرا لمرضك. بالطبع، ليس كل المرضى الذين يعانون من هذا المرض هو مرض الكلى، وبالنسبة للأشخاص الذين يمكن السيطرة على مرضهم بشكل جيد الأولي، فإنها يمكن أن تجنب وظائف الكلى من خلال العمل مع طبيبك لديك الكليتين العمل لأطول وقت ممكن.

كيفية منع كد للأسوأ

هنا أنصحك الابتكار في الطب الصيني، والذي يعرف باسم Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني، يمكن أن يساعد المريض على التوقف، حتى عكس تطور المرض. تم إنشاء هذا العلاج في مستشفى شيجياتشوانغ اعتلال الكلى. وفي المستشفى لديها نظام العلاج يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى لاستعادة الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى ومنع تدهور CKD.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في منع تدهور حالة الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق