احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن مراجعة المرحلة 3 كد مع الطب الصيني؟


للمرضى من المرحلة 3 كد (مرض الكلى المزمن) هناك فرصة لعكس هذا المرض؟ ما هي العلاجات التي يمكن أن تحميهم من المرض؟ كيف تعالج هذه العلاجات المرضى؟ هنا المادة سوف توفر لك مع الجواب.

ما هو مرض الكلى المزمن الثالث؟

المرحلة 3 كد تعني وظيفة الكلى غير طبيعية. وبعبارة أخرى، فإن الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد للحصول على الأشياء الضارة من الجسم. وبالتالي، فإن المرضى سوف يكون مريضا مع ورم، والصداع، والغثيان وغيرها من الأمراض، مثل أكثر وأكثر وحشية الأشياء التي تم جمعها في الجسم. في هذا الوقت، المرضى يجب أن تأخذ العلاج الفعال لمنع تطور كد في الفشل الكلوي والعودة إلى وضعها الطبيعي.

ما هي العلاجات التي يمكن استخدامها لعلاج أمراض الكلى المزمنة في المرحلة الثالثة؟

العلاج تطهير السموم من الدم هو واحد من الطب الصيني التقليدي. بعد ذلك، سيتم استعادة وظيفة الكلى نتيجة للطب الصيني، مما يزيد من القدرة على تنقية الذات من الكلى. سيتم تقليل الأعراض الناجمة عن كد.

استخدام خاص من الأعشاب الخاصة لاستخدام الأوعية الدموية، وتحفيز الدورة الدموية، حل الدم الراكدة واستبعاد الأشياء غير الضرورية. ثم سوف تظهر بيئة جديدة من الكلى. للإصلاح.

يمكن أن يكشف علاج الدراجات عن الأشياء السيئة عن طريق رسم دورات على الجلد. ما هو الجزء من الجلد هو أكثر فائدة للمريض لاسترداد، وسيتم توضيح وفقا للنظرية الطبية الصينية.

إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول لدينا أو المستشفى لدينا، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق