احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تقليل مستوى حمض اليوريك ومستوى الكرياتينين من الفشل الكلوي


مرة واحدة في الكلى فشلت، والمرضى لا يمكن أن تفرز تماما الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم بشكل عفوي، وبالتالي، سيتم الاحتفاظ حمض اليوريك والكرياتينين في الجسم، الأمر الذي سيزعج المرضى الحياة اليومية كثيرا. في حين، وكيفية الحد من مستوى حمض اليوريك ومستوى الكرياتينين من الفشل الكلوي؟

علاج إزالة السموم.

يتم وضع العلاج إزالة السموم إلى الأمام وتطويرها من قبل خبراء الكلى الذين لديهم سنوات من الخبرة في علاج الفشل الكلوي بهدف إزالة جميع السموم والنفايات المودعة في الجسم كله. في العيادة، يمكن أن تساعد المرضى على إدارة المضايقات، ومنع الكلى من إصابة وإنتاج مفيد المحيطة للكلى للتعافي مع آثار جانبية أقل.

حمام القدم الطبية.

خلال العلاجات، من المفترض أن يحمي المرضى أقدامهم مع جوهر المستخلص من الأدوية العشبية الصينية التي يتم انتخابها حتى في حالة مرضى الظروف المرضية. في وقت لاحق، والمواد الفعالة تدخل الجسم وتدفق مع الدم في الأوعية الدموية. في الواقع، يمكن لهذه العلاجات تساعد المرضى على الخروج من بعض الأشياء الضارة وتعزيز الكلى لاستئناف.

مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي تحظى بشعبية كبيرة في العالم نتيجة لآثاره الكبيرة في تجديد وظائف الكلى بأمان من خلال اتخاذ وظيفة توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تخثر وتدهور.

عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تخفيض مستوى حمض اليوريك ومستوى الكرياتينين، يمكن للمرضى يعيشون حياة ذات جودة عالية وغسيل الكلى ليست في الطلب.

هل تعاني من الفشل الكلوي؟ هل لديك مصالح في العلاجات الطبيعية لتحسين وظائف الكلى؟ هل تريد أن تعيش بعيدا عن غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق