احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يمكننا أن نفعل لإدارة مستويات عالية من الكرياتينين مع كد


في المرضى الذين يعانون من كد مع مستوى عال من الكرياتينين، قد يكون هناك العديد من المضايقات، مثل تورم والقيء والضعف وهلم جرا. ولذلك، فإنها تريد أن تعرف كيفية إدارة مستوى عال من الكرياتينين مع كد.

ما هو كد؟

ويسمى كد أيضا مرض الكلى المزمن، والتي تم استدعاؤها في أجزاء على مدى سنوات عديدة. مرضى الكلى مع كد لا يمكن القضاء على المياه الزائدة، والسموم والنفايات التي تنتجها الجسم بشكل كاف. ونتيجة لذلك، سيتم جمع الحالات الخطيرة في الجسم، والتي يمكن أن تؤدي إلى مزيد من الأعراض، مثل ارتفاع ضغط الدم والدم في البول، والمزيد من البول ليلا، الخ.

لماذا المرضى الذين يعانون من كد لديهم مستوى عال من الكرياتينين؟

في الواقع، سوف الكرياتينين لا تنمو حتى تلف الكلى بنسبة أكثر من 1/3. وبعبارة أخرى، فإن مستوى عال من الكرياتينين، وهو مؤشر على وظيفة الكلى، يدل على أن الكلى أصيب. وبالتالي، يحتاج المرضى إلى مستوى عال من الكرياتينين للتخفيف من الأعراض وعلاج وظيفة الكلى التالفة.

ما يمكن استخدامه لإدارة مستوى عال من الكرياتينين مع كد؟

وهناك طريقة شائعة للحد من مستويات عالية من الكرياتينين هو غسيل الكلى. انه يرشح الدم مع الجهاز الطبي، ولكن لا يشفي الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يؤدي إلى تقلصات العضلات والغثيان وفقر الدم أو أي مضاعفات أخرى، وهذا يطيل حياة المريض.

أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير هو نوع من الطب الصيني الذي يمكن علاج وظيفة الكلى التالفة. انه يستخدم العشب من الطبيعة لتحسين القدرة على شفاء الذات الكلى والقضاء على الأشياء الضارة من الجسم. ثم المرضى سوف يكون لها حياة أفضل مع استعادة وظائف الكلى.

إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات أكثر فائدة حول المرضى الذين يعانون من كد لإدارة مستوى عال من الكرياتينين، وترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق