احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عندما فشل الكلى مرة أخرى، ما ينبغي أن يرسل مرضى زرع


بعد زرع الكلى، وفشل الكلى مرة أخرى نتيجة لأضرار سنوات من الجهاز المناعي. ومع ذلك، ما ينبغي أن ينشر مرضى زرع؟
في الواقع، فإن الكلى الجديدة تعتبر دائما مادة غريبة وسوف الجهاز المناعي مهاجمة ضده من وقت لآخر. بحيث، والمرضى لا يمكن أن تتوقف الأدوية المضادة للرفض بعد الجراحة. في هذه الحالة، إذا فشلت الكلى مرة أخرى، سيتم بناء مختلف السموم والنفايات في الدم مرة أخرى، وسوف يكون المرضى في حاجة إلى غسيل الكلى للتخفيف من بعض الأعراض مثل تورم، والصداع، والغثيان، والبروتين في البول وهكذا على. بينما، إذا كان المرضى يجب القيام غسيل الكلى وزرع الكلى مرة أخرى؟ هل هناك أي علاج بديل لهم؟
باستثناء النظام الغذائي وغيرها من الأشياء من المفترض أن المرضى الالتفات إليها في الحياة اليومية، يمكن للمرضى أن يحاولوا الطب الصيني بما في ذلك العلاج إزالة السموم، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، الحجامة الزجاج والعلاج المناعي لتنظيف الرواسب السامة وتحسين وظائف الكلى.
أولا، سيتم تزويد المرضى مع التكسين إزالة العلاج بخلاف غسيل الكلى لاستبعاد المواد السامة من الجسم. الى جانب ذلك، فإنه يمكن تخفيف الأعراض وتعزيز آثار العلاجات الأخرى. في كلمة واحدة، يمكن للكلى الحصول على استعادة أفضل مع العلاج الفعال في المناطق المحيطة التي تنتجها السموم إزالة العلاج.
ثانيا، سيتم تطبيق أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير للمرضى. خلال العلاجات، سيتم خلط الكثير من الأعشاب على أساس ظروف المرض المرضى وبعد ذلك يطحن إلى مسحوق لتأثير أعلى في تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وإعادة بناء وظيفة الكلى.
كل هذه العلاجات لديها عمل محدد من مساعدة مرضى الفشل الكلوي الذين تلقوا أي وقت مضى زرع الكلى مع الآثار والسلامة.
عندما يتم استعادة الكلى، يمكن للمرضى العيش حياة ذات جودة عالية.
هل لديك مشكلة في الكلى؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى؟ هل تريد استرداد وظيفة الكلى بشكل طبيعي؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق