احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بيلة دموية و يكد، هل هو قادر على خفض الكرياتينين 5.0 الطبيعية


في المتوسط، يظهر الكرياتينين 5.0 تلف الكلى على محمل الجد بسبب الخراجات النمو في حالة يكد. في حين، هل هو قادرة على خفض الكرياتينين 5.0 الطبيعي لمرضى يكد مع بيلة دموية؟
أولا، نحن بحاجة إلى معرفة ما هي العلاقة بين الكرياتينين 5.0، يكد وبيلة ​​دموية.
يكد (مرض الكلى المتعدد الكيسات) هو مرض الميراث المهيمنة الجسمية التي الخراجات غير طبيعية تنمو في الكلى وخفض وظيفة الكلى. عندما الكلى لا يمكن تحقيق وظيفتها تماما أي أكثر نتيجة للخراجات النامية، ومستوى الكرياتينين الذي يعتبر مؤشرا على وظيفة الكلى ترتفع تدريجيا وسيتم تسريب الدم في البول الذي يتجلى بيلة دموية. وهذا هو القول، كل من بيلة دموية والكرياتينين 5.0 هي أعراض يكد، والمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 5.0 عادة ما يعانون من بيلة دموية.
ثانيا، ما هي العلاجات ل يكد مع الكرياتينين 5.0 وبيلة ​​دموية؟
علاج السموم إزالة العلاج، وهو علاج مميز من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ويولد من الطب الصيني التقليدي تهدف إلى مسح بعيدا عن السموم والنفايات المودعة وهذه الأشياء الضارة لا يمكن أن تضر فقط وظيفة الكلى ولكن أيضا إعطاء تأثير سلبي على العلاجات الأخرى. مع اعتماد علاج إزالة السموم، سيتم حماية الكلى من مزيد من الضرر وسيتم تحويل الأعراض تلقائيا.
الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو تطبيق الطب الصيني الخارجي، وتستخدم لمساعدة المرضى على إعادة بناء وظيفة الكلى. خلال العلاجات، يجب على المرضى أن يكمن على اثنين من الحقائب الطبية التي مليئة مسحوق الأعشاب محددة اعتمادا على مرض المرضى الظروف لمدة نصف ساعة تقريبا. وبالتالي، سيتم تعجيل الدورة الدموية، سيتم اختفاء ركود الدم، وسيتم تحسين وظيفة الكلى مع آثار جانبية أقل.
عندما يتم تجديد الكلى، سيتم تخفيض مستوى الكرياتينين، وسيتم السيطرة على بيلة دموية، والمرضى يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية.
هل أنت مريض يكد؟ هل تريد خفض مستوى الكرياتينين واستعادة وظيفة الكلى بشكل طبيعي؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق