احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين وظيفة الكلى في حالة الفشل الكلوي


في حالة الفشل الكلوي، والمرضى لديهم مختلف السموم والنفايات التي تراكمت في الجسم وكذلك يعانون من العديد من الأمراض مثل وذمة، بروتينية، وضعف الشهية وهلم جرا. في حين، وكيفية تحسين وظائف الكلى في هذه الحالة؟

كما نعلم جميعا، الفشل الكلوي هو حالة الكلى خطيرة التي فقدت الكلى وظيفتها من تصفية المفرط الزائد والنفايات من الدم تماما. وبالتالي، فإن المرضى لديهم أعراض لا تطاق أو حتى خطر الموت. هذا هو السبب في غسيل الكلى سيقترح أن تأخذ في هذه الفترة. ومع ذلك، فإن غسيل الكلى تجعل المرضى يعانون من الغثيان، والتقيؤ، والتشنج العضلي، والاكتئاب أو التوقف من حجم البولية، وما إلى ذلك بحيث إذا كنت لا تريد الخضوع لغسيل الكلى، يرجى قبول العلاج مع التركيز على تحسين وظائف الكلى.

في الواقع، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير وغيرها من العلاجات نارتورال التي تنطوي على العلاج الطب الصيني عن طريق الفم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير، والعلاج الكى والعلاج المناعي هي العلاجات لاستخدام الأعشاب الهائلة من الطبيعة لمساعدة المرضى على إعادة بناء وظيفة الكلى مع الجانب أقل تأثيرات. الى جانب ذلك، كل من هذه العلاجات يمكن أن تأخذ تأثير جيد، والعلاجات مجتمعة يمكن أن تفعل أفضل في علاج مرضى الفشل الكلوي. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، فإن المرضى أيضا القيام السمية إزالة العلاج لتعزيز فعالية العلاجات المذكورة أعلاه. وعلاوة على ذلك، العلاج بالسموم إزالة يمكن أن تأخذ آثار على التخفيف من الأعراض والإقلاع عن تلف الكلى عن طريق مسح بعيدا التجميعات السامة. وبالتالي، فإن الكلى يمكن أن تحصل على نتيجة أفضل في استئناف الكلى.

عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تخفيف الأعراض، يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة طبيعية نسبيا ويمكن غسيل الكلى بشكل فعال.

هل تعاني من الفشل الكلوي؟ هل ترغب في تحسين وظائف الكلى؟ هل تبحث عن علاجات بديلة لغسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق