احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما العلاج يمكن أن تقلل من البروتين في البول مع كد


ما العلاج يمكن أن تقلل من البروتين في البول مع كد؟ كيف تعمل على علاج المرضى؟ هنا المقال سوف تساعدك على معرفة المزيد عن طريقة نقل البروتين في البول.

يمكن تشخيص كد بسبب تلف الكلى في أجزاء على مدى سنوات عديدة. الكلى هي الأداة الرئيسية في الجسم للقضاء على المياه الزائدة والسموم والنفايات التي تنتجها الجسم. عندما الكلى ليست قادرة على العمل بشكل جيد، فإن البروتين لن تعاد من قبل الكلى. حتى نتمكن من العثور على البروتين في البول.

للحد من محتوى البروتين في البول، ونحن بحاجة إلى مسح المواد الضارة التي تركت في الجسم، واستعادة وظيفة الكلى. يتم استعادة وظيفة الكلى فقط، يختفي البروتين في البول.

أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير هو نوع من الطب الصيني لتجديد وظائف الكلى. انه يستخدم الأعشاب الخاصة، والتي يتم اختيارها في ظروف مرضى المرضى، لزيادة الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية والقضاء على الظواهر غير المرغوب فيها. وبالتالي، سيتم استعادة وظيفة الكلى، كما هو الحال في هذه الحالة القدرة على إصلاح الذاتي الكلى يحسن. وبالتالي، سيتم تخزين البروتين في الجسم مع الكلى المتجددة.

إذا كنت تريد المزيد من المعلومات المفيدة حول علاج المرضى الذين يعانون من كد للحد من البروتين في البول، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق