احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الطبيعي للمرحلة 4 من الفشل الكلوي


مرحبا، أنا تشخيص الفشل الكلوي في المرحلة 4 قبل شهرين، والطبيب ينصح لي غسيل الكلى. سمعت العلاج الطبيعي من الإنترنت. هل يمكن أن تعطيني المزيد من المعلومات حول العلاج الطبيعي؟ ما هو معدل الشفاء؟ هل هي آمنة؟ أنا في المملكة العربية السعودية. هل يمكنني تناول العلاج في بلدي؟ ما هو العلاج الطبيعي الرسمي؟

إذا كنت مهتما، يمكنك الاتصال الطبيب على الانترنت عن حل. هنا المقال سوف تساعدك على معرفة المزيد عن العلاج الطبيعي للفشل الكلوي في المرحلة 4TH.

في حين أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي في المرحلة 4، وهذا يعني أن الكلى قد تضررت سيئة. ونتيجة لذلك، يظهر المزيد والمزيد من المياه الزائدة والسموم والنفايات، والتي يجب تنظيفها من قبل الكلى التي تم جمعها في الجسم. وهكذا، فإن المريض تطوير مجموعة متنوعة من المضايقات، مثل تورم، والدم في البول، وأقل حجم البول، وما إلى ذلك. وبالتالي، المرضى الذين يعانون من حاجة مريضة للعلاج المناسب.

ما يمكن أن يكون العلاج الطبيعي للفشل الكلوي في المرحلة الرابعة؟

في مستشفى شيجياتشوانغ اعتلال الكلى، فإن المتخصصين توفير سلسلة من طرق العلاج لمساعدة المرضى على التخلص من المواد الضارة واستعادة وظائف الكلى. خلال المرضى، سيتم علاج المرضى مع الأعشاب الخاصة التي يتم اختيارها اعتمادا على حالة مرضى المرضى والنظرية الكلاسيكية للطب الصيني. والعلاج حمام القدم والعلاج ضغط الساخنة حفظ الأشياء غير المرغوب فيها من التعرق كبيرة، والجلد والبول والبراز. ثم، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير سوف تستخدم لتحسين قدرة الشفاء الذاتي من الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتشتيت ركود الدم وتسريع الدورة الدموية. كل هذه الطرق قادرة على علاج المرضى الذين يعانون من آثار جانبية أقل. عندما يتم استعادة الكلى، يتم إلغاء الفشل الكلوي في المرحلة 4، والمرضى العودة إلى الحياة الطبيعية.

إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول العلاج الطبيعي للفشل الكلوي في المرحلة 4، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق