احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تجنب غسيل الكلى مع التهاب الكلية و 20٪ وظيفة الكلى


في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية، الذين انخفضت وظائف الكلى إلى 20٪، قريبا، فمن المرجح أن تواجه الفشل الكلوي. في هذه المرحلة من مرض الكلى، يصبح ملحا لاتخاذ العلاج الفعال لتجنب غسيل الكلى.

اليشم يرتبط جدا إلى ضعف الدم. الدم اثنين من المهام الرئيسية: النقل من خلال الجسم من العناصر الغذائية والمنتجات الأيضية. وحماية الجسم من العدوى وغيرها من المواد الأجنبية.

في التهاب الكلية، والدم لا يعمل بشكل جيد، الأمر الذي يؤدي إلى نقص المناعة. بسبب الجهاز المناعي المختلين، والمركبات المناعية يعجل في الكلى، الأمر الذي يؤدي إلى التهاب والأضرار التي لحقت أنسجة الكلى. مع الضرر الكلوي التدريجي، وأمراض الكلى من الفشل الكلوي (إسرد) يمكن أن يكون سبب. بحلول ذلك الوقت، ينبغي أن تؤخذ غسيل الكلى للحفاظ على الحياة.

كيفية تجنب غسيل الكلى مع التهاب الكلية و 20٪ وظيفة الكلى؟

لمنع المزيد من تطور هذا المرض، يجب علينا في وقت واحد علاج الدم والكلى.

أولا، إزالة المواد الضارة في الدم، فضلا عن تلك التي تلتزم الأوعية الدموية مع أساليب معينة لتنقية الدم، بما في ذلك ترشيح الدم، هيموبيرفوسيون، الامتزاز المناعي، وتبادل البلازما، الخ. ويستند هذا على تشخيص دقيق لحالة كل مريض. في هذه المرحلة، فمن الممكن لتنقية ودائع المجمعات المناعية وتوفير بيئة داخلية نظيفة لاستعادة تلف الكلى.

ثانيا، إضافة العناصر اللازمة للدم واستخدام الأدوية لاستعادة وظيفة الآليات الفسيولوجية (تخثر وآلية المكونة للدم وآليات إفراز وآلية التمثيل الغذائي).

وأخيرا، مع تداول طبيعي لفترات طويلة من نظام الدم وظيفة من الآليات الفسيولوجية، ويرجع ذلك إلى قدرة الجسم البشري على الشفاء الذاتي، فإن وظيفة الكلى تتحسن تدريجيا.

مرة واحدة يتم استعادة وظيفة عامة من الكلى، ويتم تنظيم الجهاز المناعي، فإن وظيفة الكلى لا تنخفض. يمكن للمريض مع التهاب الكلية مع وظيفة الكلى 20٪ بنجاح تجنب الفشل الكلوي وغسيل الكلى. طبيبنا البريدي متاح على شبكة الإنترنت. يرجى التحدث إليهم إذا كان لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى خطة علاج أفضل. حظا سعيدا! بريدي هو Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق