احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الفعال لأمراض الكلى


الطب الجزئي الصيني Osmotherapy - علاج فعال لأمراض الكلى الذي يهدف إلى تنظيف العوامل المسببة للأمراض السامة في الكلى وظيفتها الرئيسية. حماية الكلى صحي من مزيد من الضرر وإصلاح تلف الكلى، فإنه قد يؤخر أو وقف تطور مرض الكلى.

ما هي الآثار العلاجية من أوزموثيرابي من الطب الجزئي الصيني؟

1. تطهير السموم

كمادة ساخنة على الوخز بالإبر الثنائي ShenShu (BL23) - وهذا المعالج الأدوية التي تقضي على السموم واستعادة تشي الأصلي، وتطبيقها على نقاط الوخز بالإبر ShenShu (BL23) من الخارج. وهكذا، فإن الغرض من تطهير السم لا يمكن أن يتحقق مع إزالة السموم المسببة للأمراض وترميم تشي الأصلي.

2 - الآثار القصيرة الأجل

الانتعاش الكلوي المبكر (زيادة الكرياتينين البول). تقليل البول في الليل. تحسن ركود الدم.

لا أعراض التسمم في جميع أنحاء الجسم: الإغاثة والحكة. في أمبولات ليس هناك طعم الأمونيا. تحسين الأعراض في الجهاز الهضمي. زيادة الشهية؛ انتعاش اضطراب المنحل بالكهرباء. ضغط الدم مستقرة؛ تحسين الفوضى في الدم. أي أعراض قصور القلب. تحسين فقر الدم.

مما سبق يمكننا أن نعرف أن Osmotherapy الطب الجزئي الطب الصيني له تأثير جيد للتخفيف من أعراض وظائف التحكم في الكلى، ولذلك فمن المفيد جدا لعلاج أمراض الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو تريد بشكل فعال لعلاج أمراض الكلى، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru أو الذهاب مباشرة إلى الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا ممكن لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق