احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن لبعض الأعشاب علاج الكلى التهاب الكلية


يشير نفريت إلى التهاب الكلى. وظائف الكلى لدينا لتصفية النفايات وسائل إضافي من الجسم. إذا كانت الكلى منتفخة، يتم انتهاك قدرتها على العمل بشكل كاف. ونتيجة لذلك، فإن المياه الزائدة والنفايات سوف تتراكم في مجرى الدم؛ البروتين و الدم يمكن سكب في البول. يمكن لبعض الأعشاب شفاء الكلى اليشم؟

وفيما يلي الأعشاب، والتي، على ما يبدو، فعالة في علاج التهاب الكلية:

▪ الطب الصيني التقليدي. الجمع، كما هو مبين أدناه، هو فعال جدا في علاج الجذر الملتحي من رحمانيا، جذر قتاد، الضفدع من كاتيل، قشرة موتان، جذمور مع جذمور وجذور الغضب البري. كورديسيبس الفطر، راوند الجذر وجذر السالفيا هي أيضا مفيدة لهذا المرض.

▪ الدب ورقة الدب. هذه العشبة قابضة ويمكن استخدامها لعلاج الكلى. ويمكن العثور عليها والشاي، صبغة أو كبسولة.

▪ قتاد. ومن المفيد لعلاج البروتين والدم في البول. هذه العشبة أيضا يحسن وظيفة غفر أو الكلى. ويمكن الجمع بين جذور الأراضي الصالحة للزراعة مع الكاحل لعلاج أكثر فعالية لهذا المرض.

▪ صبغة بذور القراص هي عشبة أخرى يمكن استخدامها لعلاج أمراض الكلى هذه.

• الأعشاب الأخرى المفيدة في علاج اليشم تشمل أيضا الكتان، المر، بيبسساوا، جذر السالفيا، الخ.

نضع في اعتبارنا دائما أن استشارة الطبيب قبل البدء في أي دواء للأعشاب. لدينا طبيب البريد هو متاح أيضا على الانترنت لنقدم لكم نصائح مفيدة مجانا بشأن الأعشاب لالشمب. لا تتردد في التواصل معهم إذا كنت ترغب في معرفة أي الأعشاب هي أفضل خيار لحالتك. إذا كان لديك سؤال حول الكلى، يمكنك إرسالها إلى البريد Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق