احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما مثبطات المناعة تفعل مع التهاب الكلية الذئبة


التهاب الكلية الذئبة هو الأضرار الكلوية الناجمة عن الذئبة الحمامية الجهازية (سلي)، وهذا هو المضاعفات الرئيسية وسبب وفاة مرض الذئبة الحمراء. هذا هو نوع من التهاب الكلية بسبب اضطرابات الجهاز المناعي وترسب المجمعات المناعية في الكلى.

في الجسم من المرضى الذين يعانون من مرض الذئبة الحمراء، اللمفاويات B نشطة للغاية ولديه معدل الانتشار السريع. وسوف تنتج العديد من الأجسام المضادة، مثل الأجسام المضادة النوى. هذه الأجسام المضادة ستهاجم المضادات الذاتية وتشكل المجمعات المناعية التي يمكن أن تترسب في جميع الأعضاء والأنسجة، وتحفز الاستجابات المناعية وتلف هذه الأنسجة والأعضاء.

المجمعات المناعية التي تترسب في الكبيبات الكلوية تفعيل المكملات الغذائية من خلال المسار الكلاسيكي. وبالإضافة إلى ذلك، الكريات البيض والصفائح الدموية والسيتوكينات سيزيد من تفاقم التهاب في الكلى وتفاقم تلف الكلى.

وبما أننا نعرف السبب الرئيسي لتلف الكلى في التهاب الكلية الذئبة، يجب أن نفهم لماذا يتم استخدام مناعة. وكما يوحي اسمها، مثبطات المناعة عموما وظائف ل تثبيط الاستجابات المناعية، والسيطرة على انتشار ووظيفة الخلايا المناعية (الخلايا التائية، والخلايا B، الضامة، وما إلى ذلك). مثبطات المناعة تستخدم أساسا لعلاج الرفض بعد زرع الأعضاء وأمراض المناعة الذاتية مثل التهاب المفاصل الروماتويدي و سلي، الخ.

في العيادة، والعلاج من التهاب الكلية الذئبة يؤخذ أساسا عن طريق المثبطات والأدوية التي يمكن السيطرة وعلاج الالتهاب. وفيما يلي مناعة الرئيسية.

- السيكلوسبورين

- راباميسين

- ميكوفينولات موفيتيل

- ميزوريبين

- سيكلوفوسفاميد

ومع ذلك، في وقت واحد مع تثبيط الاستجابات المناعية غير طبيعية، مثبطات المناعة يمكن أيضا قمع الاستجابات المناعية الطبيعية وتقليل مناعة المرضى وجعل المرضى أكثر عرضة لهجمات من قبل مختلف البكتيريا والفيروسات. وعلاوة على ذلك، غالبا ما تعود الأعراض بسهولة إذا توقفت هذه المثبطات. أحد الحلول هو إضافة بعض الأعشاب الطبية الصينية التي لا يمكن أن تخفف فقط من الآثار الجانبية للاستخدام على المدى الطويل من هذه المثبطات، ولكن يمكن أيضا تنظيم اضطرابات الجهاز المناعي وتحسين مناعة المرضى. وبسبب هذا، يجب عليك استشارة بعناية مع طبيبك قبل اتخاذ أي أدوية إضافية لتجنب التفاعلات الكيميائية غير المرغوب فيها والسلبية من هذه الأعشاب الطبية مع هؤلاء المرضى. وسوف يوصف الأدوية المختلفة من قبل الأعشاب الصينية المتقدمة اعتمادا على حالة معينة من مرض المريض، والحالة المادية وما هي مثبطات المناعة لدى المرضى، وما إلى ذلك. بريدنا هو Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق