احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل لا تزال هناك فرصة لاستعادة وظائف الكلى عند 4٪


"هل لا تزال هناك فرصة لاستعادة وظائف الكلى في 4٪؟" إذا كان لديك أيضا وظيفة الكلى منخفضة وحريصة على تحسين وظائف الكلى، يرجى الاتصال على الانترنت طبيب لمزيد من المعلومات التفصيلية.
عندما وظائف الكلى في 4٪، وهناك العديد من السموم والنفايات التي بنيت في الجسم كما الكلى لا يمكن أن تنجز أفعالها بشكل جيد. في هذه الحالة، فإن المرضى لديهم أيضا الكثير من المضايقات. لذلك، سوف ينصح غسيل الكلى في هذا الوقت. ومع ذلك، لأسباب متعددة، المزيد والمزيد من المرضى يريدون أن يعيشوا بعيدا عن غسيل الكلى وزيادة وظائف الكلى بشكل طبيعي.
عادة، والمرضى الذين يعانون من وظائف الكلى 4٪ لديهم فرص لتجديد وظيفة الكلى بشكل طبيعي. ولكن، خلايا الكلى الموت لا يمكن انقاذ على جميع الحسابات. بحيث، إذا كان لديك مشكلة في الكلى، يرجى اتخاذ العلاجات في أقرب وقت ممكن.
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يمكن للمرضى تأخذ الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، عن طريق الفم الطب الصيني العلاج، والعلاج الكى، حمام العلاج أو العلاج المناعي لتعزيز وظائف الكلى في الأمن.
على سبيل المثال، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو الطب الصيني الخارجي، الذي يحتاج المرضى فقط للكذب على الحقائب الطبية للاستمتاع حوالي 30mins 'العلاج. خلال مسار أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، سيتم انتخاب الكثير من الأعشاب السوبر حتى من الطبيعة وفقا لظروف المرض الشخصية للمرضى وكذلك نظريات الطب الصيني التقليدي أولا. في وقت لاحق، سيتم المسحوق الأعشاب وبالتالي جمعها إلى اثنين من الحقائب الطبية التي سيتم وضعها في منطقة شينشو المرضى. وأخيرا، فإن المواد النشطة من الحقائب الطبية تدخل الجسم وتأخذ آثار في منطقة الكلى. ونتيجة لذلك، سيتم توسيع الأوعية الدموية، وسيتم تبديد ركود الدم، وسيتم تعزيز الدورة الدموية ويتم تعزيز الشفاء العفوي الكلى. وبالتالي يمكن تجديد الكلى تدريجيا وفعالية.
لسوء الحظ، سيتم خفض آثار هذه العلاجات من السموم والنفايات المودعة، وبالتالي، هناك حاجة إلى إزالة السموم العلاج لتوفير بيئة نظيفة وصحية للكلى لاستئناف.
هل لديك مشكلة في الكلى؟ هل ترغب في تحسين وظائف الكلى؟ هل طويلة لتفادي غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال نتائج الاختبار بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق