احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المتلازمة الكلوية: كيفية تبديد بروتينية 4+ وبيلة ​​دموية 2+


لمرضى متلازمة الكلوية، بروتينية وبيلة ​​دموية سيخرج، والتي سوف تزعج أيضا حياة طبيعية للمرضى الكثير. في حين، وكيفية تبديد بروتينية 4 + وبيلة ​​دموية 2+؟
أولا، يجب أن نعرف بوضوح عن العلاقات بين متلازمة الكلوية، بروتينية وبيلة ​​دموية؟
المتلازمة الكلوية هي مجموعة من المظاهر السريرية الناجمة عن الكلى المريضة. عندما الكلى لا يمكن أن تحافظ تماما وظيفتها، السموم المختلفة والنفايات التي سوف تؤثر على وظيفة الكلى وآثار العلاج سيتم الاحتفاظ بها في الجسم وكذلك بعض المواد الغذائية مثل البروتين وسيتم تسريب الدم في البول. ما هو أسوأ، مع البول بروتين البول والبروتين فترة طويلة، والكلى سوف يكون كسب المزيد من الضرر وأخيرا المرضى سوف تحصل في مرحلة غسيل الكلى.
ثانيا، كيفية علاج بروتينية وبيلة ​​دموية لمرضى متلازمة الكلوية؟
في معظم البلدان، سيتم إعطاء المرضى بعض الأدوية للحد من بروتينية و بيلة دموية. ولكن هذه العلاجات لا تعمل على الكلى. وبالتالي، فإن بروتينية وبيلة ​​دموية سيعود مرارا وتكرارا.
في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والعلاج إزالة السموم سيتم تطبيقها على المتلازمة الكلوية لتحقيق هدف الخروج من السموم تجميعها والتخفيف من الأعراض كما بروتينية وبيلة ​​دموية. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن أن تعزز آثار العلاجات الأخرى. في الوقت نفسه، سيتم إعطاء أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير أو غيرها من العلاجات مثل العلاج الساخن ضغط، دورة العلاج، حمام القدم والعلاج المناعي للمرضى وذلك لإصلاح الكلى التالفة.
عندما يتم تجديد الكلى، سيتم تبديد بروتينية 4+ وبيلة ​​دموية 2+ وأنها لن تظهر بسهولة مع العوامل الاستقرائية، يمكن للمرضى يعيشون حياة ذات جودة عالية والمرضى ليس لديهم خطر القيام غسيل الكلى.

في الماضي، ما إذا كان يتم استعادة الكلى أم لا، والمرضى لا يمكن إنهاء النظام الغذائي هيثي وعادات المعيشة لحماية الكلى أضعف من التالفة مرة أخرى.
إذا كان لديك أي الألغاز حول العلاجات أو غيرها من المعلومات حول متلازمة الكلوية مع بروتينية وبيلة ​​دموية، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الأمراض المرض بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق