احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا الوخز بالإبر يمكن خفض بلدي مستوى الكرياتينين 600


"إذا الوخز بالإبر يمكن أن يقلل بلدي مستوى الكرياتينين 600؟ هل غسيل الكلى لا بد لي أو بحاجة إلى الذهاب لزرع الكلى؟ يرجى التفضل تشير. "إذا كان لديك شك مماثل له، يرجى الاتصال على الانترنت الطبيب للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية بحرية.
الكرياتينين 600 يظهر تلف الكلى سيئة. وبصفة عامة، فإن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 600 يعانون أيضا من وذمة، بروتينية، والضعف وغيرها من الأمراض. في العديد من البلدان، عندما يصل مستوى الكرياتينين تصل إلى 600، وسوف ينصح المرضى للقيام غسيل الكلى وزرع الكلى. ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تفعل غسيل الكلى على الفور. إذا كنت تستطيع استرداد وظيفة الكلى مع العلاج، يمكنك تجنب غسيل الكلى بشكل فعال.
سريريا، سيتم تطبيق العلاج إزالة السموم لمساعدة المرضى على إزالة السموم والنفايات من الجسم مع أقل الجانبين. وبالتالي، سيتم تخفيف الأعراض، وأنها توفر للمرضى مع محيط محيطي. إذا كنت ترغب في التخلص من الأشياء السامة من الجسم بشكل طبيعي أو الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاج، يمكنك الاتصال على الانترنت طبيب.
ومع ذلك، ببساطة عن طريق التكسين إزالة العلاج لا يمكن للمرضى استئناف جيدا. وبالتالي، هناك حاجة إلى الوخز بالإبر لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى. خلال العلاج، والمرضى الحصول على الحق والتشخيص الدقيق عن طريق وسائل الطب الصيني. ومن ثم، فإن المرضى سوف يقبلون العلاج الذي سيتم فيه إبر محددة في عمق نقاط الوخز المنتخبة وفقا لأمراض المرضى المرض وكذلك نظريات الطب الصيني التقليدي. عادة، سيتم استخدام الكى في تركيبة مع الوخز بالإبر لغرض علاج المرضى بشكل جيد. والواقع أن الوخز بالإبر يمكن أن تساعد المرضى ضبط تشي صحي في الدم، وتعزيز الدورة الدموية واخراج بعض المواد الضارة. وفي وقت لاحق، سيتم تعزيز قوة الشفاء الذاتي الكلى والحصانة. بحيث، سيتم تدريجيا إصلاح الكلى في هذه الحالة.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تخفيض الكرياتينين 600 والمرضى يمكن أن يعيش حياة طبيعية نسبية.
هل لديك مستوى الكرياتينين عالية كما 600؟ هل أنت حريص على تحسين وظائف الكلى مع العلاجات الطبيعية؟ هل تريد رفض غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق