احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة لتحسين وظيفة الكلى


"حسنا قدر الإمكان، وأود أن التخلص من غسيل الكلى. أنا ما زلت في سن 33 عاما ". كما سأل" هل هناك أي طريقة لتحسين وظائف الكلى؟ "

أن نكون صادقين، طالما أن المرضى لا يزال لديهم نواتج البول، وهناك 50٪ الاحتمالات للمرضى لعكس ظروف المرض. ومع ذلك، ما إذا كان يمكن للمرضى إنهاء تماما غسيل الكلى يعتمد على مرضى الظروف المرضية. والعلاجات والأعشاب المستخدمة في العلاجات ستكون بعض الاختلافات حيث المرضى لديهم حالات المرض شخصيا.

وبصفة عامة، إذا كان المرضى يريدون رفض غسيل الكلى، فإنها يمكن أن تأخذ السموم إزالة العلاج بدلا من غسيل الكلى لتعزيز الأشياء السامة التي يمكن القضاء عليها من الجسم والبول والتعرق أو البراز تماما. وبالتالي، سيتم تحويل الأعراض والمرضى يمكن أن يشعر على نحو أفضل.

ومع ذلك، السمية إزالة العلاج لا يمكن أن تعمل على الكلى مباشرة. وهذا هو القول، ومن المفترض أيضا أن المرضى الذين يحصلون على الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام القدم، تبخير العلاج أو العلاج المناعي لاستئناف وظائف الكلى بأمان وتدريجيا.

على سبيل المثال، تبخير العلاج هو الدخان المرضى الجسم كله. خلال العلاج، المواد الفعالة من الأدوية العشبية هو أبسوردد جزء المريضة من خلال ارتفاع درجة الحرارة. وعلاوة على ذلك، يتم خلط الأدوية العشبية على أساس الظروف المرضية للمرضى. لذلك، فإنه لا يمكن إلا أن تخفيف الأعراض، ولكن أيضا، وتجديد وظائف الكلى بأمان.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي التي تحظى بشعبية كبيرة في العالم لأنها قادرة على مساعدة المرضى على زيادة وظائف الكلى دون أي آثار جانبية واضحة. وبصرف النظر عن خلايا الكلى الموت، ويمكن إصلاح خلايا أخرى الكلى الداخلية تدريجيا.

عندما يتم استعادة الكلى، يمكن للمرضى يعيشون حياة أفضل دون غسيل الكلى.

إذا كنت مهتما في العلاجات لتحسين وظائف الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الدواء لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: هتب: //sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق