احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية السيطرة على أمراض الكلى مع الكرياتينين 270


مرحبا طبيب. وقد تم تشخيص زوجي للتو مع كد، ومستوى الكرياتينين هو 2.7، و غفر هو 42، أريد أن أعرف ما يعنيه ذلك. هل يمكن أن تعطيني بعض النصائح حول كيفية السيطرة على مرضه؟

لحالة زوجك، ومستوى الكرياتينين له هو 2.7 و غفر هو 42، مما يعني أنه هو بالفعل في المرحلة 3 من كد، ويتم تخفيض وظيفته الكلى بشكل معتدل. إذا كان لديه أي تأثير العلاج، وكان اتباع نظام غذائي جيد التخطيط، وسوف تحمل بسرعة 3-ال مرحلة CKD أو الفشل الكلوي يتطور في الخطوة الأخيرة. ثم يمكن أن يعيش فقط اعتمادا على غسيل الكلى أو الانتظار لعملية زرع الكلى. ولذلك، فإن العلاج المبكر والفعال يكون أفضل وسيلة لإبطاء تطور مرض الكلى.

كيفية السيطرة على أمراض الكلى مع الكرياتينين؟

كما ذكرنا أعلاه، والعلاج المبكر والفعال هو أفضل وسيلة للتعامل مع أمراض الكلى، لذلك أنصح له أن يأخذ Osmotherapy الطب الجزئي الصيني يستخدم الأعشاب الصينية التقليدية وليس له آثار جانبية على المرضى.

بالنسبة لبعض العلاجات الغربية التي يمكن التحكم فقط في الأعراض الناجمة عن أمراض الكلى، ولكن هذا لا يمكن أن يمنع تلف الكلى. وبعض الأدوية الغربية غالبا ما يكون لها آثار جانبية على المرضى، ويمكن أن يؤدي أيضا إلى تلف وظيفة الكلى. ومع ذلك، Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني لديها وظائف إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى، والتي تخفف ليس فقط هذه الأعراض، مثل مستويات عالية من الكرياتينين، ولكن أيضا يمكن إصلاح أمراض الكلى في مهدها.

إذا كنت مهتما في الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو تريد لرصد أمراض الكلى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق