احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يعالج الفشل الكلوي الطب الصيني


في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي مع الكرياتين 780 عادة ما تكون هناك مضاعفات، مثل تورم، وفقدان الشهية، وضيق في التنفس، الخ هذه التأثيرات اليومية تؤثر على الحياة اليومية للمرضى. لذلك، فإنها تريد أن تعرف كيف يعالج الطب الصيني الفشل الكلوي. هذه المادة سوف تساعدك على معرفة المزيد عن الفشل الكلوي والطب الصيني. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات من طبيب على الانترنت.

الفشل الكلوي يشير إلى حالة من الصحة التي الكلى لا يمكن أن تفرز الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم كما ينبغي. يمكن أن تتطور لعقود، والمعروفة باسم الفشل الكلوي المزمن، أو تحدث فجأة. الفشل الكلوي يمكن علاج الطب الصيني، مثل دوري العلاج، حمام العلاجي، Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني وهلم جرا.

يشير العلاج ركوب الدراجات لمثل هذه المعاملة، أن إزالة مختلف السموم من مستوى الجسم مع الطب الصيني الخاص، الذي يقوم على أساس ظروف المرضى. يمكن العثور على منطقة رد الفعل من المرض على الجلد وفقا لنظرية خطوط الطول والجس. ثم، على منطقة رد الفعل مع الطب الصيني، يتم رسم دورات جيرات. 4-8 ساعات في وقت لاحق، واتخاذ حمام مع الماء الدافئ ودورات شطف. عندما يتم التخلص من السموم عن طريق العلاج، فإن وظيفة الكلى للمرضى تنخفض.

الحمام الطبي هو نوع من العلاج الموثوق به للفشل الكلوي

C رغوة الحمام مع الطب الصيني (المستخرجة من الأعشاب الطب الصيني) المرضى الذين يتلقون العلاج عن طريق الحمام في الجسم كله أو حمام البؤري (مثل حمام الورك، حمام القدم، وحمام للوجه وحمام العين). الطب حمام يشير إلى التطبيقات الخارجية التي هي سهلة التشغيل ورخيصة وغير مؤلم.

في أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، وسيتم اختيار عشبة خاصة اعتمادا على حالة المريض. سيتم وضع العشب، الذي تم سحقه في السلطة، في كيسين طبيين. ثم، وأكياس المواد الأدوية الفعالة، والتي تستخدم في المرضى الذين يعانون Shenshu تخترق الجسم ويحصل في الكلى باستخدام آلة لعلاج زيادة الأوعية الدموية لتبديد ركود الدم، وتحسين الدورة الدموية وتحسين قدرة الكلى شفاء نفسه، ثم استعادة وظيفة الكلى .

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات المفيدة، أو عانوا من الفشل الكلوي، وترك رسالة أدناه أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707. وسوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق