احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطرق الطبيعية للحد من ارتفاع الكرياتينين 250 مع التهاب كبيبات الكلى


بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى، ومستويات الكرياتينين بهم تزيد عندما الكلى لا يمكن تخصيص هذه النفايات بشكل صحيح. مع الكرياتينين، قد 250 المرضى قد وضعت في المرحلة 3 كد. وكان لا بد من حذفها بشكل طبيعي.

الطرق الطبيعية للحد من الكرياتينين 250 مع التهاب كبيبات الكلى

• تناول نظام غذائي صحي. تجنب اتباع نظام غذائي عالي البروتين، والذي يشمل جميع أنواع اللحوم. ويمكن تلبية الحاجة لبروتين الكائن الحي مع الجزر والقرنبيط والفجل والخيار والتوت البري، الخ. تضمين في وجبة اليومية الكثير من الفواكه الطازجة والخضروات والقمح الكامل والشوفان والشعير، الخ. شرب ما يكفي من الماء والسوائل المفيدة الأخرى، مثل عصير الفواكه الطازجة أو عصير الصبار، وما إلى ذلك.

• ابتعد عن منتجات الكافيين، بما في ذلك الشاي والقهوة والكولا والقهوة.

• أخذ الأعشاب مثل الجينسنغ والقرفة والحكيم والهندباء، والتي من المعروف أن تكون مفيدة للسيطرة على مستوى الكرياتينين.

• تجنب الأنشطة المضنية. ممارسة صحية أكثر فائدة من ممارسة المفرط. التدريبات الثقيلة تعزز فقط الكرياتين لتحويل الكرياتينين أسرع من المعتاد.

• خذ علاج عشبي طبيعي يسمى "الطب الصيني الصغير" للحد بشكل كبير من ارتفاع الكرياتينين 250، واستعادة وظيفة الكلى التالفة واستعادة بنية الكلى. يتم تطبيق هذا العلاج خارج، لذلك ليس له تأثير جانبي على جسم الإنسان.

إذا كان لديك سؤال حول الكلى، يمكنك إرسال التحليل إلى البريد Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707. طبيبنا سوف نتصل بك خلال 24 ساعة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق