احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو النياسين فعال في إبطاء عملية مرض الكلى المتعدد الكيسات


في السنوات الأخيرة، وقد اجتذب النياسين، وتسمى أيضا فيتامين B3، اهتماما متزايدا من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه في بعض الدراسات ذكر أن النياسين فعال في إبطاء عملية مرض الكلى المتعدد الكيسات. هل صحيح؟

نظرية النياسين في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي واحد يقال أن له علاقة وثيقة مع SIRT1، وهو بروتين معين واحد في الجين. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نشاط هذا البروتين في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات هو أكثر نشاطا من الناس الآخرين، في حين النياسين ببساطة يمكن أن تمنع نشاط هذا البروتين معين. وبالتالي، فإن بعض الناس في محاولة لاتخاذ النياسين لمنع ظهور ونمو الخراجات الكلى.

هل النياسين سحرية جدا؟

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض فظيع واحد يمكن أن ينتقل في جيل واحد من الأسرة بعد جيل. إذا النياسين هو فعال جدا في علاج هذا المرض الكلى الجيني، والمريض دون الكلى المتعدد الكيسات لا داعي للقلق حول تلف الكلى وأمراض الكلى. من الآن فصاعدا، يمكننا أن نعرف، حتى لو النياسين يمكن أن تساعد على إبطاء تطور مرض الكلى المتعدد الكيسات، وتأثيره لا يزال محدودا جدا. إذا كان المرضى يريدون التعامل مع مشكلة الكلى وتجنب الفشل الكلوي، يتم تشجيعهم على اتخاذ العلاجات أكثر فعالية والنظامية في أقرب وقت ممكن.

العلاج الأخير للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

وفقا لقضية وخصائص الكلى المتعدد الكيسات، تم إنشاء علاج اختراق واحد يسمى أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير والعلاج ضغط الساخنة. باعتبارها واحدة من التطبيقات الخارجية للأدوية العشبية، وهذا العلاج يمكن على حد سواء استيعاب المتوسطة الدهنية وإبطال الخلايا الظهارية من الغشاء الكيسي التي هي المسؤولة عن إفراز السائل الكيسي. وأخيرا، يمكن أن تصبح كيسات الكلى أصغر وأصغر، ويمكن للمرضى العيش مع الكلى وليس لديهم أي أعراض.

وبطبيعة الحال، فإن الجرعة الصحيحة من النياسين يساعد على إبطاء عملية الكلى المتعدد الكيسات، على الرغم من أن تأثير محدود. إذا كنت ترغب في استخدام هذا العلاج، استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت لتحديد مقدار ما يمكن أن تنفق مرة واحدة. أو إرسال التحليل الخاص بك إلى البريد asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق