احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري السكري وارتفاع مستوى الكرياتينين، يجب أن أفعل غسيل الكلى


كما غسيل الكلى هو الوسيلة الشائعة لمساعدة مرضى الفشل الكلوي إطالة الحياة مع الكثير من الآثار الجانبية التي سوف يزعج حياة المرضى اليومية الكثير، والمرضى يتساءل يجب أن أفعل غسيل الكلى مع مرض الكلى السكري وارتفاع مستوى الكرياتينين والتي يمكن تجنبها غسيل الكلى.
وبصفة عامة، فإن مرضى السكري سيكسبون المضاعفات الخطيرة، وأمراض الكلى، وإذا لم يتمكنوا من السيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد. في الواقع، وارتفاع نسبة السكر في الدم قادرة على إصابة الأوعية الدموية قليلا فشيئا. وبالتالي، كما يتم إرسال أقل الأوكسجين والدم إلى الكلى، سيتم تخفيض وظيفة الكلى. ونتيجة لذلك، فإن مستوى الكرياتينين ترتفع.
ومع ذلك، ما إذا كانت هناك حاجة المرضى للقيام غسيل الكلى يعتمد على ليس فقط مستوى الكرياتينين، ولكن الأعراض. وهذا يعني، إذا كان المرضى لا يعانون من أمراض خطيرة، غسيل الكلى ليست هناك حاجة على الفور. بالإضافة إلى ذلك، السيطرة على نسبة السكر في الدم بشكل جيد، وتناول الوجبات الغذائية المخطط لها جيدا ويصر أسلوب حياة صحي يمكن أن تساعد المرضى على الحفاظ على ظروف المرض وتأخير الوقت لغسيل الكلى.
الى جانب ذلك، يمكن للمرضى أيضا اختيار بعض العلاجات لإصلاح الكلى التالفة لغرض تجنب غسيل الكلى.
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وسوف تعطى المرضى التكسين إزالة العلاج بدلا من غسيل الكلى لمساعدة المرضى على إزالة السموم المختلفة والنفايات، وتخفيف المضايقات، وردع تلف الكلى، وما إلى ذلك وعلاوة على ذلك، والعلاجات الأخرى التي تنطوي على الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، والعلاج الكى ومي كانغ خليط يمكن أن نبذل قصارى جهدهم لتحسين وظيفة الكلى في البيئة تنظيفها بواسطة السموم إزالة العلاج.
على سبيل المثال، والعلاج الكى الاستفادة من الشيح باقة لدخان نقاط الوخز محددة على المرضى. خلال العلاج، سيتم تعزيز تشي صحية. في كلمة أخرى، سيتم تحسين الدورة الدموية، وسيتم تخفيف فقر الدم الكلوي ونقص الأكسجين الكلوي. وفي وقت لاحق، سيتم إصلاح الكلى تدريجيا وأمان. أيضا، عندما يتم استعادة الكلى، يمكن للمرضى رفض غسيل الكلى.
هل لديك مرض الكلى السكري؟ هل أنت خائف من غسيل الكلى؟ هل أنت حريص على معرفة المزيد عن الوجبات الغذائية والمضاعفات والعلاجات لمرض الكلى السكري؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق