احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غفر 26٪ وإيغا اعتلال الكلية، هل هو عكسها


ايغا اعتلال الكلية 26٪ يظهر ايغا مرضى اعتلال الكلية لا يمكن القضاء على مختلف السموم والنفايات من الجسم بأنفسهم على الاطلاق. في هذه الحالة، والمرضى لديهم لتحمل الكثير من الأعراض. في حين، هو المرض عكسها؟
نعم، يمكن عكس المرض إلى بعض النقاط. ولكن بمجرد تلف الكلى سيئة، فإنه لا يمكن الشفاء بدقة. ومع ذلك، إذا كان المرضى يمكن أن تأخذ العلاج المتاح في الوقت المناسب لتحسين وظيفة الكلى بشكل جيد، يمكن للمرضى يعيشون حياة طبيعية نسبيا ورفض غسيل الكلى أو زرع الكلى.
لتحقيق هذا الغرض، كان المرضى أفضل القيام بمعالجة شاملة.
على سبيل المثال، يمكن للمرضى أن تأخذ العلاج الغذائي كأساس للعلاج كله. وبعد ذلك، ستكون هناك حاجة أيضا إلى علاجات الأعراض. وأخيرا، لا يمكن رفض بعض العلاجات لإصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى.
ويشمل العلاج الغذائي نظام غذائي جيد التخطيط وعادات المعيشة الصحية التي يمكن أن تساعد المرضى على حماية الكلى.
علاج الأعراض مثل التكسين إزالة العلاج يمكن أن تساعد المرضى على تخفيف المعاناة. ما هو أكثر من ذلك، يمكن إزالة السموم إزالة العلاج أيضا إنشاء محيط نظيفة وصحية للكلى لاسترداد بشكل جيد مع آثار جانبية أقل.
أما بالنسبة لاستئناف وظائف الكلى، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني، والعلاج الكى والعلاج دورة، حمام القدم، الحجامة الزجاج وماي كانغ خليط سوف يكون لها تأثير كبير على تحسين وظائف الكلى من خلال الاستفادة من كمية جيدة من الأعشاب التي يتم اختيارها من الطبيعي في حالة مرضى الظروف المرضية.
عندما يتم استعادة الكلى، والأعراض سوف تتلاشى، سيتم زيادة غفر، يمكن للمرضى يعيشون حياة أفضل وغسيل الكلى ليست في حاجة إليها.
هل لديك اعتلال الكلية ايغا؟ هل تكافح في غفر 26٪؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق