احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 503 والبروتينية، وكيفية علاج متلازمة الكلوية


غسيل الكلى قد يكون قد اتخذت في مرضى متلازمة الكلوية مع الكرياتينين 503umol / L. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست وسيلة جيدة لمرضى متلازمة الكلوية، وخاصة بالنسبة للأطفال. في حين، وكيفية التعامل مع متلازمة الكلوية مع الكرياتينين 503 والبروتينية؟
ما متلازمة الكلوية مع الكرياتينين 503umol / L وبروتينية يعني؟
متلازمة الكلوية، والتي يمكن أن تكون ناجمة عن العديد من العوامل، هو مجموعة المظاهر السريرية. والكرياتينين 503umol / L يظهر تلف الكلى بشكل سيء جدا أن الجسم لا يمكن القضاء على المياه المفرطة ومختلف النفايات من الجسم تماما. ونتيجة لذلك، فإن المرضى لديهم بروتينية وأعراض أخرى، حتى لديهم خطر الموت.
لا أن غسيل الكلى هو العلاج المشترك لمرضى متلازمة الكلوية مع الكلى الفاشلة، لماذا المرضى حريصون على التخلص من ذلك؟
في الواقع، غسيل الكلى هو مجرد عملية لإزالة النفايات والمياه الإضافية من الدم ويستخدم كبديل اصطناعي من وظيفة الكلى المفقودة. فإنه لا يمكن إصلاح الكلى المريضة، وسوف يؤدي إلى الحكة في الجلد، وتشنجات العضلات والغثيان والقيء، وما إلى ذلك ذلك، والمرضى طويلة لقبول علاج آخر.
كيف يمكن للمرضى متلازمة الكلوية مع الكرياتينين 503umol / L وبروتينية أن يعامل؟
هنا سوف أعطي مثالا لتوضيح ذلك. A 14 سنة من العمر الجسم لديها بالفعل التخلص من غسيل الكلى مع مساعدة من سلسلة من العلاجات. وفقا لتقارير الاختبار له، يمكننا أن نرى أن يتم تقليل مستوى الكرياتينين له إلى 146umol / L من 503umol / L، وبروتينية له تبدد ويتم زيادة إنتاجه البولي إلى 1000ml \ 24H من 200ml \ 24H. الآن، له القدرة على التمتع بحياته.
سريريا، وقال انه يتلقى السموم إزالة العلاج، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني، العلاج حمام كامل والعلاج المناعي. جميع العلاجات تستفيد من الأعشاب التي يتم التقاطها وفقا لظروف مرض المرضى. بحيث، لديهم ردود فعل سلبية أقل ويمكن علاج المرضى على نحو فعال.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول العلاجات لمتلازمة الكلوية مع الكرياتينين 503umol / L وبروتينية، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق