احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع الغثيان والقيء لارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية


الغثيان والقيء يمكن أن تجعل المرضى لديهم مشكلة مع ضعف الشهية، والمعدة، وفقر الدم وغيرها من الأمراض. في حين، وكيفية التعامل مع الغثيان والقيء لارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية؟
ارتفاع ضغط الدم الكلوي يشير إلى مشكلة الكلى التي تسببها سنوات من ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط. في الواقع، فإن ارتفاع ضغط الدم سوف تقدم هجمات قوية على الأوعية الدموية. كما الأوعية الدموية معطوبة شيئا فشيئا، فإن الكلى تفقد تدريجيا وظيفتها في إزالة السموم المختلفة والنفايات. في وقت لاحق، والمرضى لديهم الغثيان والقيء كما يتم جمع الأشياء الضارة في الجهاز الهضمي. ما هو أكثر من ذلك، فإن ارتفاع ضغط الدم يؤدي أيضا إلى الغثيان والقيء.
وبالتالي، فإن المرضى أفضل لجعل ضغط الدم تحت المعدل الطبيعي وذلك ليس فقط للتخفيف من الغثيان والقيء ولكن أيضا وقف تلف الكلى. ومع ذلك، يمكن للسموم المودعة أيضا أن توفر المزيد من الضرر للكلى. وبالتالي، يجب على المرضى اتخاذ الأدوية لتنظيف جميع السموم المجمعة والنفايات من الجسم.
في العيادة، باستثناء غسيل الكلى، وسيتم تطبيق العلاج إزالة السموم للمرضى لإخراج الأشياء السامة الاحتفاظ بها من الجسم بأمان. في حين، إذا لزم الأمر، وسيتم تقديم غسيل الكلى. العودة إلى السموم إزالة العلاج، يمكن أن تساعد المرضى على حماية الخلايا الذاتية الكلى من ضعف وإنتاج منتفع المحيطة للكلى للتعافي مع آثار جانبية أقل.
وفي الوقت نفسه، فإن المرضى سيحصلون على الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي لإصلاح وظائف الكلى من خلال الاستفادة من الأعشاب الهائلة من الطبيعة. منذ يتم انتخاب جميع الأعشاب المطبقة على المرضى وفقا لأمراض المرضى المرض. فإنه يمكن الانتهاء من وظيفة المضادة-- التهاب، المضادة-- تخثر، تدهور، تمدد الأوعية الدموية مع ردود فعل سلبية قليلة.
عندما يتم إعادة بناء الكلى، سيتم تحويل الغثيان والقيء والمرضى يمكن أن يعيش حياة أفضل.
هل تم تشخيصك مع اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم؟ هل اقترح أن تفعل غسيل الكلى بسبب الغثيان المستعصية والقيء؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق