احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي اقتراحات لوقف تلف الكلى لمرضى يكد


"أنا مريض يكد. أيضا، والدي وإخواني يعاني من يكد. لقد قرأت أن هناك طرق لمساعدتي على وقف تلف الكلى. أي اقتراحات تقدمها لي؟ "

مرحبا. قبل أن أقول لك وسيلة لوقف تلف الكلى، وأنا بحاجة لمعرفة المزيد عن ظروف المرض الخاص بك. إذا كنت لا تمانع، يرجى إرسال التقارير الطبية الأخيرة لي. إن لم يكن، من فضلك قل لي نتائج اختبار معين. ما هو مستوى الكرياتينين الخاص بك الآن؟ هل لديك أي مضايقات؟ مثل آلام الظهر وارتفاع ضغط الدم وبول الدم وأعراض منهجية أخرى. ما هو حجم أكبر الخراجات الخاصة بك؟

لحالتك، إذا كنت ترغب في منع الكلى من إصابة، يمكنك الانضمام إلى الوجبات الغذائية الكلوية مع قليل الملح، قليل الدسم، وانخفاض البروتين، وارتفاع فيتامين وغيرها من المتطلبات. أيضا، يجب أن تعيش أنت وأفراد عائلتك نمط حياة صحي مثل الروتين اليومي العادي والجداول الزمنية للنوم، ووقف التدخين والشرب، وتمارين معتدلة كل يوم، وما إلى ذلك يمكن أن يساعد الناس على الحفاظ على صحة الجسم وتساعدك على تقليل معدل تطوير الخراجات.

ومع ذلك، كنت أفضل أن تأخذ بعض الأدوية لتقليل الخراجات، مثل السموم إزالة العلاج، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي، العلاج بالحمام الكامل، والعلاج الكى وغيرها. الى جانب ذلك، كل هذه العلاجات هي مفيدة للكلى للتعافي. ما هو أكثر من ذلك، وبصرف النظر عن العلاج إزالة السموم الذي يستخدم للحد من الخراجات من النمو، وتنظيف البيئة الداخلية، وتخفيف الأعراض وتعزيز العلاجات الأخرى العمل من استئناف وظيفة الكلى، وإلا العلاجات يمكن أن تأخذ أهمية في خفض الخراجات وإعادة بناء وظائف الكلى بأمان وتدريجيا باستخدام الأعشاب من الطبيعة.

في ما يلي معلومات الاتصال:

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

إذا كان لديك أي الألغاز حول يكد، من فضلك لا تخجل من الاتصال بي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق