احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني لعلاج حصى الكلى للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات


حجر الكلى، واحدة من المضاعفات الأكثر شيوعا من مرض الكلى المتعدد الكيسات، ومن المرجح أن الكلى في المرضى سوف تحصل بانتظام المرضى. إذا كان حجر الكلى كبير جدا، يجب أن المرضى تأخذ عملية جراحية. إن لم يكن، بعض الأدوية الصينية يمكن أن تساعد في حل حصى الكلى.

حصى الكلى ومرض الكلى المتعدد الكيسات

مرض الكلى المتعدد الكيسات يمكن أن يؤدي إلى انخفاض تدريجي في وظائف الكلى. ثم الكلى المريضة غير قادر على عادة إزالة حمض الأكساليك وحمض اليوريك، الأمر الذي يؤدي إلى تشكيل حصى الكلى.

وفقا للدراسات السريرية، 40٪ ~ 75٪ من المرضى الذين يعانون من حصى الكلى لها درجات مختلفة من آلام الظهر. إذا كان الحجر الكلى صغيرة، وسوف تمر من خلال المسالك البولية بشكل عفوي ويمكن أن يسبب الألم المفاجئ والمفاجئ في الظهر. ومع ذلك، إذا كان الحجر في الكلى كبيرة، بل يحجب المسالك البولية ويسبب عدم الراحة الدائمة.

الطب الصيني للكلى ومرض الكلى المتعدد الكيسات

وجود تاريخ من أكثر من 2500 سنة، وقد أثبتت بعض الأدوية الصينية حقا أنها القضاء على حصى الكلى. على سبيل المثال، ثمرة الليسيوم، وعرق السوس والعديد من الأدوية العشبية الأخرى يمكن أن تساعد على تليين وتقسيم وحل حصى الكلى تدريجيا. ثم الحجارة المدمرة في الكلى يمكن تفريغها من الجسم مع مساعدة من البول بنجاح.

بطبيعة الحال، يجب أن تعتمد وصفة طبية مفصلة على حجم وكمية من حصى الكلى وحالة مرض المرضى. لذلك، إذا كنت تريد أن تعرف أي الأدوية الصينية هي مفيدة لك، يمكنك استشارة الطبيب مباشرة على الانترنت أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru.

للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، فمن المهم أيضا لتضييق الخراجات الكلى وحماية وظائف الكلى القائمة، وكذلك إزالة الحجارة في الكلى. ولذلك، فإن بعض طرق العلاج، مثل الطب الصيني التقليدي والعلاج أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير، ضرورية أيضا لتحسين الصحة العامة للمرضى. لمعرفة المزيد عنها، يمكنك الاتصال بنا مباشرة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق