احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي البديل


بريدنيزولون هو دواء الستيرويد يستخدم لعلاج التهاب الكلية المزمن. عندما تؤخذ الجرعة الموصوفة بشكل صحيح، يتحكم هذا الدواء في الالتهاب، الجهاز المناعي، الملح والتوازن المائي. جنبا إلى جنب مع آثاره الضرورية، قد يسبب بريدنيزولون بعض الآثار غير المرغوب فيها. هل هناك علاج طبيعي بديل لالتهاب الكلية المزمن؟ التحدث إلى الطبيب على الانترنت مباشرة للحصول على المشورة الشخصية!

الآثار الجانبية المحتملة من بريدنيزولون في علاج التهاب الكلية المزمن

- تقلب المزاج. يمكن للناس أن يواجهوا التوتر، والقلق المفاجئ، والاكتئاب، والقلق، وما إلى ذلك.

- التغيرات في مستوى السكر في الدم. هذا الدواء يميل إلى زيادة نسبة السكر في الدم، وهو حالة خطيرة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري.

- زيادة الوزن. هذا هو واحد من الآثار الجانبية الأكثر شيوعا والرهيبة لاستهلاك هذا الدواء.

- ضعف الجهاز المناعي. قد يكون هناك انخفاض في القدرة العلاجية في الجسم وزيادة قابلية الالتهابات، واضطرابات النوم، تشنجات العضلات، واحتباس الماء والملح في الجسم، وهلم جرا.

- مشاكل أخرى، مثل مشاكل العين، واضطرابات الجهاز الهضمي، وزيادة نمو الشعر في جميع أنحاء الجسم، والصداع، والشفاء البطيء من الجروح، وهشاشة العظام، الخ.

العلاج الطبيعي البديل لالتهاب الكلية المزمن

للمرضى الذين يبحثون عن علاج طبيعي، فمن المستحسن استخدام الأدوية العشبية الصينية دعا أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير. بالإضافة إلى الدواء عن طريق الفم، وهذا هو نوع من التطبيق الخارجي. وهكذا، فإن هذا العلاج هو آمن للمرضى.

يتم اختيار الأدوية العشبية الصينية المختارة في الكريات، قطرها هو ألف مرة أصغر من القطر الأصلي. مع مساعدة من المعدات الاسموزي الحديثة، والطب الفعال يمكن الحصول على تلف الكلى، ومن ثم العمل لقمع التهاب، والتخفيف من أعراض أمراض الكلى مثل البروتين والدم في البول، وإصلاح الكلى التالفة واستعادة وظائف الكلى.

يمكن استعادة التهاب الكلية المزمن الخاص بك مع مساعدة من أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير؟ يمكنك الاتصال بنا لمزيد من التحليل. إذا كان لديك تحليل، يمكنك إرسال البريد إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707. طبيبنا سوف تعطيك خيار العلاج في غضون 24 ساعة!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق