احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين غفر 27 في المرحلة 4 من أمراض الكلى


غفر هي واحدة من مؤشرات أمراض الكلى، ويمكن أن تعكس مباشرة وظيفة الكلى. عندما يقع GFR إلى 27، وهذا يعني أن 27٪ فقط من ما تبقى من الكلى يمكن أن تعمل بكفاءة، وهو مرض خطير بالنسبة للمريض.

لماذا سوف ينخفض ​​غفر إلى مستوى أدنى؟

الكلى هي جهاز مهم من جسمنا. في حياتنا اليومية، يستمر نظام التمثيل الغذائي في الدوران. وفي الوقت نفسه، يتم إنتاج النفايات والسموم باستمرار. في ظل الظروف العادية، يتم إزالة هذه النفايات والسموم من الجسم في البول. منذ تلف الكلى يوما بعد يوم، يحتاج الكلى على مواصلة العمل لجسمنا، لذلك استمر GFR للعب، وأنها سوف تذهب إلى مستوى أقل.

كيفية تحسين غفر 27 في المرحلة الرابعة من أمراض الكلى؟

الطريقة الأحدث والأكثر فعالية من العلاج هو أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير. هذا الابتكار في الطب الصيني التقليدي الذي يمكن علاج أمراض الكلى من وجهة نظر الجذرية لتحسين السريع والفعال مع GFR.

طريقة فعالة آخر هو تنقية الدم والتي تشمل تبادل البلازما، وامتصاص المناعة، وغسيل الكلى، ترشيح الدم وhemoperfusion. وبمساعدة هذه التقنيات المتقدمة، يمكن إزالة النفايات والسموم على الأكثر. لذلك، سيتم تخفيض الأضرار الكلى، والكلى سوف يتعافى في كثير من الأحيان.

إذا كنت مهتما في هذه طرق العلاج من مرض في الكلى أو إذا كنت ترغب في تحسين GFR، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق