احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك علاج للمرضى الذين يعانون من القصور الكلوي، بخلاف غسيل الكلى أو الكسب غير المشروع؟


هل هناك أي علاج للمرضى الذين يعانون من القصور الكلوي الذين ينتظرون زرع الكلى؟ هنا المادة سوف تأخذ بعين الاعتبار المشكلة بالنسبة لك.

الفشل الكلوي يشير إلى حالة فيها المرضى لا يمكن القضاء على المياه الزائدة، والسموم والنفايات التي تنتجها الجسم من خلال البول. ثم الأعراض، مثل فقر الدم، وحكة في الجلد، وتورم، وما إلى ذلك ونتيجة لذلك، فإن الأمور الضارة يمكن أن تتلف جميع الأنسجة والأعضاء في الجسم. وبالتالي، ينبغي علاج المرضى على وجه السرعة.

في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي، وهناك علاج آخر لمساعدتهم، لأن غسيل الكلى وزرع له عيوب كثيرة.

أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير يمكن أن يكون العلاج البديل لغسيل الكلى أو زرع. انه يستخدم الأعشاب الخاصة لمساعدة المرضى. يتم اختيار الأعشاب اعتمادا على حالة المرض للمرضى. سيتم وضع مسحوق سحقت من الأعشاب في اثنين من الحقائب الطبية التي توضع في منطقة شينشو من المرضى. بعد الانتهاء من جميع الاستعدادات، والمواد من المواد الفعالة قد تدخل الجسم من الجلد والكلى تدار باستخدام الجهاز الطبي للالأوعية الدموية الكبيرة، تبديد ركود الدم وتعزيز الدورة الدموية. وبالتالي، فإن الشفاء الذاتي من الكلى تحسين في البيئة الجديدة. عند استعادة الكلى، تتم إزالة الأشياء غير الضرورية من الجسم، والمريض يعود إلى الحياة الطبيعية.

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات المفيدة حول علاج المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، باستثناء غسيل الكلى أو زرع، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق