احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي الأدوية المفيدة لعلاج التهاب كبيبات الكلى الحاد


العلاج المبكر يعني الكثير لأولئك المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى الحاد، من حيث تطورها بسرعة في وقت قصير، لذلك، تعتمد السيطرة على الاستجابة الالتهابية الحادة المناعة ينبغي أن يكون أول شيء بين هؤلاء المرضى.

ما هي الأدوية المفيدة لعلاج التهاب كبيبات الكلى الحاد؟

ميثيل

في جرعة عالية، يمكن لهذا الدواء وقف بسرعة مزيد من الهجوم من الاستجابة الالتهابية وكبت المناعة. الدراسات التي أجريت في السنوات الأخيرة تظهر أن يتم تسليم العلاج في وقت سابق، كلما كان ذلك أفضل التكهن.

وبطبيعة الحال، بعض الآثار الجانبية الناجمة عن هذا العلاج، مثل الالتهابات الثانوية والحفاظ على المياه من الصوديوم، الاضطراب العقلي، وارتفاع نسبة السكر في الدم، وارتفاع ضغط الدم أو قصور القلب الاحتقاني، الخ

سيكلوفوسفاميد

سيكلوفوسفاميد - العلاج النبضي مناسب تماما للمرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى الحاد. عندما تنخفض وظيفة الكلى في المرضى بسرعة، مزيج من كتكس يمكن منع ظهور تندب الكلى.

عادة، دورة كتكس هو 6-12 أشهر في معظم الحالات. ولكن بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم مغفرة، ويمكن تمديد العلاج سيتوكسان إلى 12 شهرا.

البلازما

للمرضى من النوع الأول الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى الحاد، البلازما يعمل بشكل جيد، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين لا يتقدم المرض إلى القصور الكلوي مع قلة البول. على نحو أدق، الكرياتينين في الدم أقل من 530 ميكرومول / لتر (أقل من 6 ملغ / دل) يتفاعل بشكل جيد إلى استقلاب البلازما.

مناعي

اعتماد إمونودسوربتيون يمكن أن تقلل بشكل فعال من مستوى الأجسام المضادة غم في مصل الدم وسرعان ما تقلل الشرايين الهوائية. واحد منا يحتاج اهتمامنا، وذلك في إيصال جرعة المخدرات امتزاز مناعي غير كافية بما فيه الكفاية، وفي الوقت نفسه، كبت المناعة ينبغي أن يقترن لخدمة هذا الغرض دون تكرارها.

نأمل أن الوظائف المذكورة أعلاه هي مفيدة لك إذا كان لديك أسئلة أخرى حول أمراض الكلى أو إذا كنت ترغب في التهاب كبيبات الكلى علاج لطيفة، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا ممكن لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق