احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات الطبيعية المتاحة لتحسين المرحلة 3 الفشل الكلوي


المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 القصور الكلوي يعانون من وذمة، وفقدان الشهية، والدم في البول وغيرها من الأمراض. انهم يتوقعون العلاج الطبيعي لمساعدتهم. ما هي التقنية الطبيعية؟ هل العلاج آمن؟ هل العلاج متوفر لتحسين الفشل الكلوي في المرحلة الثالثة؟ هنا المقال سوف يشرح لهم.

الفشل الكلوي في المرحلة الثالثة يعني أن وظيفة الكلى قد تضررت. في المرحلة، والكلى لا يمكن تصفية الأشياء الضارة تماما من جسمنا. احتياطي الأشياء يمكن أن تضر الجسم السليم، وسوف تظهر المزيد والمزيد من المضاعفات. في هذا الوقت الحاسم، يمكن للمرضى أن يشعر جيدة أو تتطور إلى بولينا. وبالتالي، فمن المهم أن يتم التعامل مع المرضى على الفور مع إجراءات فعالة، مثل حمام القدم، والعلاج دراجة، أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير، وما إلى ذلك. جميع الطرق المذكورة أعلاه هي إجراءات التطبيق الخارجية.

حمام القدم يمكن أن تؤخذ من قبل المرضى عن طريق غسل القدمين مع محلول التي يتم استخراجها من الأدوية العشبية الصينية. فمن السهل للعمل، رخيصة وغير مؤلم.

في العلاج الدوري، والأطباء إجراء دورات هيدرات على منطقة رد الفعل من المرض على الجلد لتنقية السموم المختلفة من مستوى الدم. ثم المرضى لديهم بيئة جديدة لاستعادة الكلى.

في مستشفى شيجياتشوانغ اعتلال الكلى، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير يستخدم الأعشاب التي يتم اختيارها وفقا للحالة المادية للمرضى لتعزيز القدرة على تجديد الذاتي الكلى. المواد الفعالة من مسحوق العشب يدخل جسم المريض ويحقن الكلى من خلال أكياس وضعت على منطقة شونشو المريض. عندما يتم توسيع الأوعية الدموية، يتبدد ركود الدم ويزيد الدورة الدموية، وتستأنف الكلى، والمرضى الذين يعانون من المرحلة 3 الفشل الكلوي العودة إلى وضعها الطبيعي.

إذا كنت تريد المزيد من المعلومات المفيدة حول العلاج الطبيعي المتاحة لتحسين الفشل الكلوي في المرحلة 3، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق