احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج التهاب الكلية الذئبة في الصين


يتميز التهاب الكلية الذئبي بالعديد من الأعراض والمشاكل، بما في ذلك طفح جلدي، آلام المفاصل، بروتينية، تورم، الخ. وبالمقارنة مع أمراض الكلى الأخرى، يشير التهاب الكلية الذئبة إلى مرض الكلى المناعي الذاتي.

تشخيص التهاب الكلية الذئبة يختلف من شخص لآخر. خزعة الكلى هي واحدة من الاختبارات الهامة التي يمكن أن تساعد في تحديد تشخيص المرضى. إذا قمت بسحب عشرة الكبيبات، والمرضى لا يزال لديهم العديد من الكبيبات صحية، فإنها قد تكون قادرة على إلغاء التهاب الكلية الذئبة. لذلك، من فضلك لا تتخلى عن فرصة للحصول على أفضل إذا كان لديك الذئبة الحمامية وظيفة الكلى معينة.

كيفية علاج الذئبة الحمامية؟

وفقا للعوامل المسببة للأمراض من التهاب الكلية الذئبة، وأنواع كثيرة من الأجسام المضادة، جنبا إلى جنب مع المجمعات المناعية، تتراكم في الدورة الدموية، وكذلك في الكلى. لذلك، والعلاج الذي يهدف إلى إصابة الكلى العكسية يجب أن تكون قادرة على تنقية هذه الأجسام المضادة المفرطة وتحقيق الشفاء الذاتي للخلايا الكلى التالفة. وينبغي أن تشمل العلاج بعد ذلك الجوانب التالية.

1. الطب الصيني. بعض الأدوية الصينية، الشفوية والخارجية، لديها قدرة تعويضية قوية، قادرة على حل المجمعات المناعية وإزالة المواد السامة التي تلتزم جدران الأوعية الدموية من الجسم. ولذلك، فإن الطب الصيني الصحيح يمكن أن تساعد على القضاء على النفايات المتبقية والسموم من الجسم.

2. أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير: الخطوتين الأولين يمكن أن تساعد في توفير بيئة داخلية نظيفة وجيدة للخلايا الكلى التالفة. ثم يتم استخدام هذا العلاج لاستعادة خلايا الكلى التالفة مع تأثير زيادة تدفق الدم في الكلى، المضادة للالتهابات، ومضادات التخثر ومذلة خارج الخلية مهينة. تم إنشاء هذا العلاج في مستشفى شيجياتشوانغ اعتلال الكلى.

لمعرفة أي طريقة لتنقية الدم أو الأدوية الصينية التي هي مفيدة لك، يمكنك الاتصال مباشرة الطبيب على الانترنت أو إرسالها إلى البريد Asya.yue@mail.ru، فزاب: +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق