احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المضادات الحيوية لتجنب مرض الكلى المتعدد الكيسات


في كثير من البلدان، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو السبب الرئيسي الرابع للفشل الكلوي. مع التوسع في كيسات الكلى، والعدوى، وخاصة التهابات المسالك البولية، يحدث بسهولة. قد يحتاج المرضى بعد ذلك إلى اتخاذ المضادات الحيوية لعلاج الالتهابات، ولكن المرضى الذين يعانون من بك يجب تجنب بعض المضادات الحيوية.

ما المضادات الحيوية يجب تجنب استخدام مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

عدوى المسالك البولية هي واحدة من المضاعفات الأكثر شيوعا لمرض الكلى المتعدد الكيسات، وغالبا ما تستخدم المضادات الحيوية لعلاج الالتهابات البكتيرية. حاليا، هناك أنواع كثيرة من المضادات الحيوية في الصيدلية. على الرغم من أن معظم المضادات الحيوية لا تضر الكلى مباشرة، وإساءة استخدام أو إساءة استخدام هذه الأدوية هو في الحقيقة ضارة بالكلى. من هذه النقطة على، يجب على المرضى استخدام بعناية المضادات الحيوية.

ويذكر أن بعض المضادات الحيوية، مثل البنسلين وسيفوكسيتين، لها سمية كلوية، وهذا هو، يجب على المرضى الذين يعانون من بك تجنب هذه الأدوية لحماية كليتهم. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها لا يمكن أن تأكل أي المضادات الحيوية أو زيادة الجرعة دون تحديد الطبيب. وإلا، فإنها قد تعاني من مضاعفات شديدة والآثار الجانبية.

هل المضادات الحيوية اللازمة للمرضى الذين يعانون من بس؟

الجواب هو لا. إذا كانت عدوى المرضى خفيفة، ما يكفي من مياه الشرب أو عصير التوت البري أمر طبيعي للسيطرة على العدوى، بما في ذلك التهابات المسالك البولية. وعلاوة على ذلك، يجب أن المرضى راحة أكثر في السرير. للتخلص تماما من هذه المضاعفات، يحتاج المرضى أيضا إلى الخضوع للعلاج من شأنها أن تساعد في السيطرة على الخراجات الكلى وحماية أنسجة الكلى.

حاليا، الطب الصيني التقليدي والعلاج أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير هي خيارين العلاج. وقد ثبت أن كل من هذين العلاجين فعالة لزيادة نفاذية الجدران الكيسي وتسبب استيعاب السوائل الكيس، ولها آثار جانبية أقل من العملية. عندما يتم الاحتفاظ كيسات الكلى في كمية صغيرة، فإنها لم تعد تسبب عدوى المسالك البولية.

إذا كان لديك عدوى خطيرة، يمكنك أن تطلب من الطبيب على شبكة الإنترنت لتقديم المضادات الحيوية الصحيحة مباشرة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الطرق الفعالة لعلاج بسب، اتصل بنا عن طريق ترك رسالة في النموذج أدناه. بريدنا هو Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق