احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن بالنسبة لي أن أعيش حياة طبيعية مع غفر 29٪


وقال مريض من الولايات المتحدة الأمريكية أنه يمكن أن يعمل فقط يومين في الأسبوع، وأن طبيبه قال له أن المرضى الذين يعانون من غفر 30٪ يمكن أن يستغرق العمل بدوام كامل. وقال غفر له هو 29٪، لكنه يشعر بالتعب جدا كل يوم. في آخر رسالة، سأل "هل من الممكن بالنسبة لي أن أعيش حياة طبيعية مع غفر 29٪؟"
طبيا، فإن مرضى الكلى لديهم ظروف مرضية مختلفة، لأن الكثير من العوامل سوف تؤثر على الوضع المادي للمرضى. في الواقع، قد يكون بعض المرضى الذين يعانون من بولينا أي الانزعاج.
غفر يقف لمعدل الترشيح الكبيبي الذي يستخدم عادة لوصف معدل تدفق السائل المصفى في الكلى لدينا. في هذه المناسبة، سيتم تراكم قدر كبير من السموم في الجسم، وفي هذه الحالة المرضى سوف يكون لها بعض الأعراض مثل الضعف. ومع ذلك، مرة واحدة في الكلى معطوب بشكل سيء، لا توجد وسيلة لجعل الكلى المريضة طبيعية. ولكن، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدة المرضى يعيشون حياة مستقرة واحتياطي ظروف المرض.
يستخدم نظام غذائي العلاج باعتبارها أساسية من العلاج الشامل. وفي الوقت نفسه، فإن عادات المعيشة الصحية دون التدخين، والشرب، والتعب، وما إلى ذلك، يمكن أن تكون جزءا هاما من تجديد المرضى.
أن نكون صادقين، وعادة ما يسبب التعب من السموم المودعة التي يمكن أن تجرح الكلى علاوة على التأثير على آثار العلاجات الأخرى. لذلك، يمكن للمرضى القيام التكسين إزالة العلاج للتخلص من المواد السامة بشكل طبيعي ودقيق. أيضا، مع مساعدة من السموم إزالة العلاج، يمكن علاج الكلى جيدا لأنها يمكن أن تحمي الكلى وتوفر بيئة مفيدة للكلى للحصول على ما يرام.
وبالاضافة الى ذلك، كان المرضى يحصلون على أفضل العلاج الطبى الصينى أوزموثيرابي الصغرى والعلاجات الطبيعية الأخرى بما فى ذلك العلاج بالضغط الساخن والعلاج بالحمام الكامل والحجامة الزجاجية والعلاج بالكى. كل هذه العلاجات توظف أعشاب هائلة لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى التالفة تدريجيا وأمان. عندما يتم استعادة الكلى، وسيتم اختفاء حاولت، سيتم زيادة غفر والمرضى يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية.
إذا كنت مهتما في العلاجات ل غفر 29٪، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير الاختبار المختبر لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق